منصة الصباح

نجوم الرياضة الليبية يطلقون حملة لمساعدة العائلات المحتاجة

كتبت: صالحة النعاجي .
بادر عدد من الرياضيين الليبيين في مصر بإطلاق حملة إنسانية تقضي بمساعدة عدد من العائلات المحتاجة في ظل الظروف التي يمر بها العالم بسبب تفشي فيروس كورونا.
الحملة بادر بها نجوم كرة القدم في مصر ليبدأ التحدي من نجم لآخر، وكل منهم تكفل بمساعدة عدد من العائلات لمدة شهر. تجاوزت الحملة حدود مصر ووصلت للاعب النادي الأهلي المصري علي معلول الذي بدوره مررها لزميله يوسف المساكني الذي قبل التحدي وأعلن أنه سيتكفل بـ 100 عائلة لمدة شهر، ثم قام بتمرير التحدي لزميله طه ياسين الخنيسي الذي قبلها وأكد أنه سيتكفل ب 30 عائلة لمدة شهر.
واختار الخنيسي أن يمرر التحدي لزميله في الترجي الرياضي التونسي الدولي الليبي حمدو الهوني، وهذا ما فعله أيضا نجم الاتحاد السكندري ومهاجم منتخبنا الوطني أنيس سلتو، الذي أطلق الحملة من مصر، وبدوره قبل حمدو التحدي بكل رحابة صدر، وتعهد بالتكفل بـ 30 عائلة لمدة شهر، لتصل الحملة إلى ليبيا بعد أن دعا حمدو نجوم المنتخب الوطني، مؤيد اللافي والمعتصم المصراتي وسند الورفلي ومحمد الطبال والدوكالي الصيد. ولقي التحدي إقبالا كبيرا عند جميع الرياضيين الليبيين والعرب على حد سواء، فالهدف واحد وهو تقديم المساعدة لمن يستحق، ومساندة الناس لتجاوز هذه الأزمة العالمية بخير وسلامة.

شاهد أيضاً

البرازيلي فينيسيوس أفضل لاعب بريال مدريد خلال مارس

توج البرازيلي فينيسيوس جونيور بجائزة أفضل لاعب في ريال مدريد خلال الشهر الماضي بعد أدائه …