منصة الصباح

نجوم ليبيا يخطفون الأنظار

شهد الأسبوع الماضي تميزاً واضحاً  لنجوم  الكرة الليبية المحترفين في الدوريات الأوروبية، والعربية المختلفة التي ينشطون بها.. وخطف الثلاثي أحمد بن علي، والمعتصم المصراتي والسنوسي الهادي الأضواء هذا الأسبوع.

أحمد بن علي يتألق

قدَّم النجم الليبي أحمد بن علي أداءً مميزاً خلال الجولة 24 من دوري الدرجة الثانية الإيطالي، التي خسرها فريقه كروتوني أمام يوفي ستابيا بنتيجة 3-2.

الدولي الليبي شارك أساسياً في تشكيلة كروتوني، وتمكن من تسجيل هدف لفريقه في الدقيقة 34. ويحتل كروتوني المركز الرابع برصيد 37 نقطة.

السنوسي يتألق

اللاعب السنوسي الهادي قدّم أداءً رائعاً  نال من خلالة إعجاب وسائل الإعلام والمتابعين بالدوري الكويتي، وذلك عقب نهاية مباريات الجولة 14 من المسابقة.

السنوسي شارك أساسياً مع فريقه العربي أمام كاظمة، وقاده للفوز 3-0، حيث سجل الهدف الأول من ضربة جزاء، وتسبب في حصول فريقه على ضربة جزاء أخرى جاء منها الهدف الثاني، قبل أن يصنع الهدف الثالث بتمريرة حاسمة متميزة.

صالح الطاهر

ساهم المهاجم الليبي صالح الطاهر في فوز فريقه الرفاع على نظيره الأهلي 3-1، في الجولة 8 من مسابقة الدوري البحريني الممتاز، وذلك بإرسال تمريرة الهدف الأول.

المعتصم المصراتي

تحصل لاعبنا الدولي المعتصم المصراتي على جائزة أفضل لاعب في مباراة فريقه أمام سبورتينغ لشبونة لحساب الجولة الحادية والعشرين من الدوري البرتغالي.

وتألق المصراتي في المباراة مانحاً زميله لوكاس بيزون كرة جميلة حولها الأخير إلى هدف في الدقيقة الثانية من عمر المباراة التي انتهت  بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

ولم يستطع سبورتينغ لشبونة تعديل النتيجة سوى في الدقيقة الرابعة والثمانين من علامة الجزاء عن طريق جوفان كابرال لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي وليضيف كل فريق نقطة إلى رصيده.

شاهد أيضاً

عمومية اتحاد الكرة تؤجل إجتماعها إلى يونيو المقبل بسبب رفض مائة ناد للائحة الانتخابية

لم يكتب لإجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الليبي لكرة القدم، المقرر عقده اليوم، الخميس، الانعقاد، بسبب …