منصة الصباح

إطلاق مشروع إعادة بناء وتطوير مقر نادي فشلوم الرياضي في طرابلس

شرعت وزارة الرياضة في تنفيذ مشروع إعادة بناء وتطوير مقر نادي فشلوم الرياضي بمدينة طرابلس.

يأتي المشروع ضمن خطة شاملة تهدف إلى إحياء النشاط الرياضي في البلاد، وإعادة الحياة إلى المؤسسات الرياضية التي عانت من الإهمال لفترات طويلة.

نادي فشلوم، الذي تأسس في عام 1984، كان قد شهد تراجعاً في مرافقه على مدار السنوات، مما أثر على قدرته على استيعاب الأنشطة الرياضية وتقديم الخدمات لأعضائه والمجتمع المحلي.

ومن هنا، قررت وزارة الرياضة البدء في تنفيذ مشروع إعادة بناء ضمن خطة عودة الحياة التي أطلقتها حكومة الوحدة الوطنية.

شاهد أيضاً

لقطة ليلية تُظهر لحظة وقوع انفجار ضخم يضيء السماء باللون البرتقالي الساطع، مع تصاعد أعمدة كثيفة من الدخان الأسود فوق مباني قطاع غزة نتيجة الغارات الجوية

استمرار القصف على غزة وسط ارتفاع حصيلة الضحايا

أعلنت وزارة الصحة في غزة أن مستشفيات القطاع استقبلت خلال ال24 ساعة الماضية شهيدين و14 …