منصة الصباح

مُناشدة الجهات المسؤولة بالتدخل : العامة للكهرباء تُعلن عن انقطاع التيار عن مناطق بالجفارة

الصباح / وكالات

أعلنت الشركة العامة للكهرباء أن الاعتداءات على مكونات شبكتها تسببت في انقطاع للتيار عن بعض المناطق، مخلية مسؤوليتها عن تردي الخدمات التي تقدمها في ظل تكرر هذه الاعتداءات بشكل يومي.

وذكرت الشركة عبر صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي أنه تمت سرقة خط الحناشير من فرعية المعداني بإدارة توزيع الجفارة مسافة 700 متر، والذي يغذي 19 محولاً، الأمر الذي تسبب في إغراق أحياء بكاملها في ظلام دامس ، كما تمت سرقة خط بن دياب من فرعية الخزان مسافة 750 متراً.

وأضافت أن مجموعة خارجة عن القانون قامت بسرقة الخط الغربي من 30 الناصرية بدائرة توزيع الناصرية بالجفارة تقدر بمسافة 3500 متر من أسلاك النحاس، والتي تغذي نحو 6 محولات مما أدى إلى انقطاع الكهرباء على عدة منازل بمنطقة الناصرية، بالإضافة إلى الاعتداء على خط معهد النفط من 30 الحشان بدائرة توزيع النجيلة وسرقة أسلاك الكهرباء تقدر بمسافة 1000 متر التي تغذي نحو 4 محولات مما تسبب ذلك في انقطاع الكهرباء عن منطقة النجيلة.

وناشدت الشركة العامة للكهرباء الجهات الاعتبارية في بلدية الجفارة باتخاذ ما يلزم من إجراءات لردع المخربين والحد من هذه الظواهر والأعمال الإجرامية، وفقاً لقولها.

وفي سياق غير ذي صلة، أعلنت الشركة أن فنييها تمكنوا من صيانة وتحسين الشبكة لخط (11 (kv بمنطقة الحي الصناعي بإدارة توزيع طرابلس .

 

شاهد أيضاً

المدينة يكمل عقد فرق السباعي بتأهله لنهائيات الدوري الليبي لكرة السلة

أكمل فريق المدينة عقد الفرق المتأهلة لدوري التتويج بالدوري الليبي لكرة السلة بحسم تأهله للدوري …