منصة الصباح

ميسي ينتقد فريقه.. هذا الأداء لن يقودنا لدوري أبطال أوروبا وريال مدريد يستحق اللقب

 

الصباح/وكالات: هنأ ليونيل ميسي قائد برشلونة ريال مدريد الفوز بالليغا بجدارة، لكنه أكد في الوقت ذاته أن مستوى فريقه أمام أوساسونا ينبئ بالهزيمة أمام نابولي في إياب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا الشهر المقبل.

وقال ميسي في تصريحات عقب المباراة أبرزتها صحيفة ”ماركا“ : ”لم نكن نتوقع إنهاء هذا المشوار بهذا الشكل، لكنه يمثل كل ما كان هذا العام. نحن فريق ضعيف. لقد خسرنا العديد من النقاط حيث لم يكن ينبغي لنا أن نفعل ذلك. كنا غير منظمين للغاية“.

وعادة ما يتكلم ميسي البالغ عمره 33 عاما قليلا لكن حينما يتحدث تهتز أسس كامب نو ومن المتوقع أن تؤثر هذه التصريحات على مستقبل كيكي سيتين المدير الفني للفريق الكتالوني.

وعن فوز ريال مدريد باللقب قال ميسي ”ريال مدريد استحق الفوز لأنه لم يخسر عقب استئناف الموسم بعد جائحة كورونا. خسرنا العديد من النقاط التي لم يكن يجب أن نتخلى عنها وعلينا أن ننقد أنفسنا، بدءًا من اللاعبين.

”نحن برشلونة ويجب أن نفوز في كل مباراة. إذا واصلنا بهذه الطريقة سيكون من الصعب الفوز بدوري أبطال أوروبا ومن الواضح أن هذا المستوى لم يمنحنا حتى لقب الليغا. نحن بحاجة إلى التفكير في دوري أبطال أوروبا. إنها منافسة لا بديل لها. عليك أن تغير الكثير وأن تفعل الكثير من النقد الذاتي ولا أعتقد أننا خسرنا لأن المنافس كان أفضل“.

وتابع ”الجماهير غاضبة للغاية وهذا أمر طبيعي لأننا كذلك. الجماهير نفد صبرهم وهذا طبيعي لأننا لا نعطيهم أي شيء“.

شاهد أيضاً

ليبيا تفوز في مسابقة اتحاد القيصر للآداب والفنون

فاز ليبيان في مسابقة نظمها اتحاد القيصر للآداب والفنون للفترة بين 21 إبريل وحتى مطلع …