منصة الصباح
إنشاء محطة تصريف مياه الأمطار بالمايه
إنشاء محطة تصريف مياه الأمطار بالمايه

إنشاء محطة تصريف مياه الأمطار بالمايه

إنشاء محطة تصريف مياه الأمطار بالمايه

بدأت المرحلة الثالثة في إنشاء محطة تصريف مياه الامطار بمنطقة المايه، من قبل الشركة العامة للمياه والصرف الصحي.

وأوضحت الشركة أن المرحلة الثالثة لإنشاء محطة تصريف مياه الأمطار تشمل إنشاء خط طرد بطول 1500 م بعد المرحلة الأولى وهي إنشاء خزان تجميعي والمرحلة الثانية وهي زرع غرف تصريف مياه الأمطار عن طريق إدارة التشغيل و الصيانة بمنطقة طرابلس.

الصباح/ متابعات

شاهد أيضاً

لقطة نهارية لواجهة مبنى وزارة الخارجية والتعاون الدولي

ليبيا نائبًا ثالثًا لرئيس الاتحاد الأفريقي 2026

أعلنت وزارة الخارجية والتعاون الدولي بحكومة الوحدة الوطنية اليوم الخميس 25يونيو 2026 اعتزازها بانتخاب ليبيا …