منصة الصباح

من مبيعات تذاكر افتراضية..فريق ألماني يجمع 120 ألف يورو

جمع نادي لوكوموتيف لايبزج المنافس في دوري الدرجة الرابعة الألماني لكرة القدم، حتى اليوم الاثنين، أكثر من 120 ألف يورو (131 ألف دولار) من مبيعات تذاكر لمباراة افتراضية تجرى في الثامن من مايو المقبل.
ويهدف لوكوموتيف لايبزج من وراء ذلك ، جذب متفرجين عبر الإنترنت بعدد يفوق الــ120 ألف متفرج، وهو العدد الذي يتردد أنه حضر المباراة التي حسمها الفريق بضربات الجزاء الترجيحية أمام جيروندان بوردو الفرنسي في الدور قبل النهائي ببطولة الكأس الأوروبية للأندية أبطال الكؤوس في عام 1987، علما بأن عدد الحضور الرسمي المعلن في ذلك الوقت هو 73 ألف متفرج.
وسيستغل النادي المبالغ التي يجمعها في تسديد فواتيره، وذلك في ظل توقف المنافسات لأجل غير مسمى بسبب أزمة وباء فيروس كورونا المستجد (كوفيد19-).
وتجاوزت المبيعات 120 ألف يورو مطلع هذا الأسبوع حيث يمكن للمشجعين شراء التذاكر الافتراضية بسعر يورو واحد للتذكرة عبر المتجر الخاص بالنادي على الإنترنت، وستستمر عملية البيع حتى الثامن من مايو.
وقال توماس لوف رئيس النادي “عندما بدأنا الحملة في 19مارس، كان من الصعب أن يتوقع أحد أن نصل إلى رقم 120 ألف بهذه السرعة. نيابة عن النادي، أود التقدم بالشكر لكل المشجعين من كافة أنحاء العالم، الذين قدموا التبرعات.”
المصدر: (د ب أ)

شاهد أيضاً

المدينة يكمل عقد فرق السباعي بتأهله لنهائيات الدوري الليبي لكرة السلة

أكمل فريق المدينة عقد الفرق المتأهلة لدوري التتويج بالدوري الليبي لكرة السلة بحسم تأهله للدوري …