باشرت بلدية سبها، بالتنسيق مع شركة المياه والصرف الصحي، إجراءات عاجلة لمعالجة شكاوى المواطنين في منطقة المنشية بشأن ملاحظة اختلاط مياه الشرب بمياه الصرف الصحي في عدد من المواقع، وذلك حفاظًا على الصحة العامة وسلامة السكان.
وأكدت البلدية، في منشور على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن الفرق الفنية التابعة لشركة المياه والصرف الصحي انتقلت فورًا إلى المواقع المتضررة للوقوف على أسباب المشكلة، حيث تم تنفيذ أعمال صيانة عاجلة شملت تسليك عدد من غرف الصرف الصحي وإزالة الانسدادات التي أثرت على كفاءة الشبكة وتسببت في ظهور المشكلة.
وجرت أعمال المتابعة الميدانية بإشراف عضو المجلس البلدي ومسؤول ملف الشركات محمد بحري، وبحضور عضوي المجلس البلدي إبراهيم الهادي وعبدالرحمن السويدي، لمتابعة سير أعمال الصيانة والتأكد من سرعة معالجة الخلل.
وشددت بلدية سبها، على استمرار متابعة المرافق الخدمية والاستجابة السريعة لشكاوى المواطنين، بالتعاون مع الجهات المختصة، بهدف معالجة المختنقات الفنية وتحسين مستوى الخدمات والحفاظ على الصحة العامة وجودة مياه الشرب بالمدينة.
منصة الصباح الصباح، منصة إخبارية رقمية