منصة الصباح

منتقدا برشلونة .. راكيتيتش : لست كيس بطاطا

وجه الكرواتي إيفان راكيتيتش انتقادات إلى أسلوب ناديه برشلونة في التعامل معه في الآونة الأخيرة قائلا أنه ” ليس مجرد كيس من البطاطا يمكنك التصرف به كما تشاء”.

وأضاف اللاعب البالغ من العمر 32 : ” أريد التواجد في مكان أشعر فيه بأنني محل ترحيب واحترام, وإذا ما توفر هذا هنا فسيسعدني ذلك ..وإذا ما توفر هذا في مكان آخر فسأكون أنا من يقرر إلى أين أتوجه وليس غيري”, في تأكيد أنه سيرحل دون الحاجة إلى إجبار من ناديه.

وأبدى اللاعب السابق لإشبيلية استغرابه لخروجه من التشكيلة الأساسية هذا الموسم, لا سيما وأنه الأفضل خلال أعوامه الستة مع (البلوجرانا) وفقا لقوله, مؤكدا على رغبته في البقاء حتى نهاية عقده في 2021 وهو ما يعني عدم قدرة الفريق على الحصول على أي مبلغ مقابل رحيله.

وأوضح : ” واجهت أجواء غريبة في النصف الأول من الموسم وكان الوضع غير مريح تماما وغريبا بالنسبة لي لكني أتمنى أن أستمر حتى نهاية العام الأخير من عقدي”, مضيفا أنه رفض الانتقال إلى باريس سان جيرمان بطل دوري فرنسا في العام الماضي في إطار صفقة لإعادة البرازيلي نيمار إلى برشلونة.

يذكر أن راكيتيتش يلعب لبرشلونة منذ 2014 لكنه أصبح خارج التشكيلة الأساسية خلال الموسم الحالي , بعد انضمام لاعب الوسط الهولندي فرينكي دي يونج وشارك أساسيا فقط في عشر من 27 مباراة خاضها الفريق في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

 

وكالات

شاهد أيضاً

الأهلي بنغازي يواجه الأهلي المصري مجددا في رحلة البحث عن موقعا بالنهائي الأفريقي BAL

تدخل مشاركة الأهلي بنغازي بالدوري الافريقي لكرة السلة غدا الجمعة مرحلة جديدة حيث سيواجه الاهلي …