منصة الصباح

الشركة المنفذة بملعب طرابلس الدولي تكشف عن جديد الملعب وتؤكد إرتفاع نسبة الإنجاز

الشركة المنفذة بملعب طرابلس الدولي تكشف عن جديد الملعب وتؤكد إرتفاع نسبة الإنجاز

كشفت اليوم السبت الشركة المنفذة بملعب طرابلس الدولي عن صور جديدة لآخر اعمالها عن الملعب.

واكدت الشركة على ارتفاع نسبة الانجاز الى مستوى افضل مؤكدة على أنها تسابق الزمن لإنهاء أشغال الصيانة الشاملة للملعب ومرافقه في الزمن المحدد مع نهاية السنة الحالية.

الشركة أكدت في بيان لها استمرار أعمال إزالة واعادة تنفيذ مداخل الجمهور بالمستوى الأول والثالث وكذلك تركيب بلاطات الجمهور بالمستوى الاول والثاني للملعب وتركيب مقاعد الجمهور بالمستوى الأول والثاني للملعب إضافة الى انها أكملت صب سقف مخرج الطوارئ المؤدي إلى خارج الملعب بإجمالي مساحه 600 متر مربع.


وكشفت الشركة كذلك انها عملت خلال الاشهر الماضية على صيانة الكمرات الرئيسيه الحامله لبلاطات الجمهور بالمستوى الأول والثاني للملعب وصيانة وترميم الحوائط الخرسانية بالمستوى الثالث للملعب
وتنفيذ طلاء الحمايه للمدرجات وتنفيذ الدعم المعدني للأسقف والكمرات بالملعب وتنفيذ القمصان الخرسانية الداعمة للأعمدة اسفل المدرجات باجمالي 300 عمود منفذ.

كما كشفت الشركة عدة نقاط من الاشغال الفنية التي تقوم بها وتسرع من عملها في تجهيز الملعب بصورة مشرفة خلال الأربع الأشهر القادمة.
وكانت الشركة المنفذة الملعب الدولي قد أكدت مرارا على أن الملعب سيكون جاهزا مع أوائل العام 2024 بعد نحو عام ونصف من بدء اجراء صيانة شاملة للملعب غيرت كل ملامحه وشكله المعتاد.

شاهد أيضاً

تواصل أعمال فتح المسارات لتنفيذ المخطط العام بالسراج 

  تواصل لجنة فتح المسارات وشركة الخدمات العامة طرابلس اليوم السبت 11 مايو أعمال التوسعة …