منصة الصباح

اختتام فعاليات ملتقى ومعرض ليبيا للتعليم والتدريب في دورته الثالثة

اختتام فعاليات ملتقى ومعرض ليبيا للتعليم والتدريب في دورته الثالثة

اختتمت مساء اليوم الثلاثاء فعاليات ملتقى ومعرض ليبيا الدولي الثالث للتعليم والتدريب بالمدينة الرياضية بطرابلس بحضور عدد من وكلاء وزارات حكومة الوحدة الوطنية .

وكان الملتقى الذي حظي بتسمية ملتقى صباع المستقبل قد انطلق الاول من أمس الأحد 5 مارس بحضور وزير التربية والتعليم موسى المقريف ووكلاء وزارات التربية والتعليم والعمل والتأهيل والرياضة والشباب والداخلية والتعليم التقني والفني ووكيل عام مجلس التخطيط الوطني ومدراء التدريب بوزارات بوازارات حكومة الوحدة الوطنية.

واكدت الوزارات المشاركة في كلماتها على أهمية التعليم والتدريب في النهوض بالوطن وضرورة العمل على هذين المسارين لصناعة المستقبل، كما شددت على ضرورة الإهتمام بفئة الشباب الذين هم نصف الحاضر وكل المستقبل من خلال بناءهم علمياً ومهنياً بشكل يكفل تفوقهم وإنعكاس ذلك على مستقبل الوطن؛ وتطرقت أيضاً إلى أهمية المحافل من هذا النوع باعتبارها إطلالة على ما وصل إليه العالم من تقدم في هذين المسارين وضرورة مواكبته محلياً.

يشار إلى ان المعرض شهد مشاركات محلية وعربية ودولية متميزة في مجالات التعليم والتدريب من خلال الوزارات والهيئات والشركات المحلية والعربية والدولية العاملة في هذا المضمار.

 

شاهد أيضاً

العملاق كورتوا يعود لحراسة مرمى ريال مدريد اليوم

تسجل قائمة ريال مدريد في مباراتها اليوم المهمة بالدوري الاسباني أمام قادش عودة الحارس الاساسي …