منصة الصباح

مدير شركة المرافق والمنشآت : ملعب مصراتة سيكون جاهزا في يوليو ومباراة السوبر لم يتحدد مكانها بعد!!!

كشف خيري دوة مدير شركة إدارة واستثمار المرافق والمنشآت الرياضية على أن فتح ملعب طرابلس الدولي لخوض مباراة السوبر ليس بيد الشركة ولا اتحاد الكرة مؤكدا أن الأمر كله يتعلق بمدى اعطاء الأذن من الشركة المنفذة للملعب وخبرائها

وقال دوة ٱن الشركة تلقت خطاب من الاتحاد الليبي لكرة القدم بشأن اقامة مباراة السوبر على أرضية ملعب طرابلس الدولي في الخامس من أبريل المقبل.
وقال أننا في انتظار الشركة المنفذة لإمكانية اقامة المباراة من عدمها على أرضية ملعب طرابلس للرد على اتحاد الكرة.

واضاف دوة أن مباراة السوبر ستقام في احدى ملعبي طرابلس أو النهر وسيتم تأكيد ذلك في الايام المقبلة.

في سياق متصل أكد مدير شركة المنشآت انه سيتم هذا الأسبوع تعيين الاضرار التي لحقت ببعض مرافق ملعب النهر وتفديم التقرير الفني بالخصوص الناتج من شغب جماهير الاتحاد في آخر مباراة للفريق بالدوري .

وفي سياق متصل أكد خيري دوة أنه لاعلاقة لشركة المنشآت الرياضية بإتمام الصيانة ولا نُلام على التأخير لأن دورنا الإشراف إدارياًّ فقط.

الى ذلك أكد دوة عن آسفه للأحداث التي شهدتها قاعة 17 فبراير للألعاب الرياضية مؤكدا على أننا في الشركة كنا نتوقع ذلك مضيفا أننا تابعنا ما حدث للقاعة والحمد لله أن القاعة مبرمجة منذ فترة ضمن خطة عودة الحياة للصيانة.

وحول ملعب مصراتة ومامدى التأخير في اعادته للواجهة قال خيري دوة أن ملعب مصراتة الدولي سيكون جاهزا منتصف العام الحالي وأضاف أنه بناء على وعود فسيكون الملعب في احلى صورة في شهر يوليو المقبل

مضيفا أن نسبة انجاز تركيب المدرجات في ملعب مصراته وصلت لأكثر من 90% .

شاهد أيضاً

المخدرات تقتل 100 ألف شخص في الولايات المتحدة

توفي أكثر من 100 ألف شخص في الولايات المتحدة بسبب جرعات زائدة من المخدرات خلال …