منصة الصباح

مدير أمن طرابلس يوجه برصد بؤر الإجرام ومحاربتها بالعاصمة

 

الصباح

أكد مدير أمن طرابلس، اللواء خليل وهيبة، على أهمية تضافر الجهود من أجل محاربة الجريمة بكافة أشكالها، وحماية المواطنين، من خلال استعراض البلاغات والشكاوى الواردة لمراكز الشرطة لأجل رصد بؤر الإجرام والتركيز عليها.

وجاء ذلك، خلال اجتماع أمني عقده وهيبة أمس، بحضور مساعد المدير للشؤون الأمنية اللواء رمضان برباش، وضم رؤساء المكاتب والأقسام المختصة بمكافحة الجريمة.

ووجه مدير أمن طرابلس، بضرورة رفع الجاهزية الأمنية، من خلال تكثيف عمل الدوريات والتمركزات الأمنية لمنع وقوع الجرائم، وتعزيز التواجد الشرطي في الشوارع والميادين ، لمنع الجريمة وتأمين سلامة المواطنين .

ودعا اقسم المرور والنجدة للتنفيذ مهامهم المناطة بهم، التي نظمتها القوانين و التشريعات النافذة من خلال تفعيل الإجراءات الضبطية للمركبات الآلية المخالفة لقانون المرور على الطرقات العامة، وحث المواطنين على استيفاء إجراءات تسجيل المركبات، والعمل للحيلولة من حدوث الاختناقات المرورية لاسيما في أوقات الذروة وضمان السلامة العامة .

ووجه كذلك، بضرورة التنسيق مع الجهات الأمنية الأخرى، من أجل تحقيق الأهداف المشتركة في مجال الأمن والاستقرار بالعاصمة طرابلس.

شاهد أيضاً

فريق طبي من مكافحة الأمراض والهلال الأحمر يصل مدينة الكفرة

  وصل إلى مدينة الكفرة، فريق طبي متخصص من المركز الوطني لمكافحة الأمراض، والهلال الأحمر …