منصة الصباح

 مدير أمن طرابلس يعقد اجتماعا مع رؤساء مراكز الشرطة بطرابلس

الصباح – وكالات

خصص مدير أمن طرابلس العميد « أسامة عويدان » اجتماعه الأمني، مع رؤساء مراكز الشرطة في طرابلس لاستعراض ومتابعة الأوضاع الأمنية في العاصمة.

ووفقا لما نشره مكتب العلاقات العامة بالمديرية فقد دعا مدير أمن طرابلس خلال الاجتماع الذي عقد بديوان مديرية أمن طرابلس إلى التعاطي بمسؤولية وطنية مع المجريات، مشددا على أهمية التمسك بالقوانين الإجرائية والعقابية في حالات الضبط و القبض.

شاهد أيضاً

لقطة نهارية لواجهة مبنى وزارة الخارجية والتعاون الدولي

ليبيا نائبًا ثالثًا لرئيس الاتحاد الأفريقي 2026

أعلنت وزارة الخارجية والتعاون الدولي بحكومة الوحدة الوطنية اليوم الخميس 25يونيو 2026 اعتزازها بانتخاب ليبيا …