منصة الصباح

محمد عيسى ..وزارة الصحة عازمة على صيانة كافة المراكز الصحية وتطوير خدماتها

قال وكيل وزارة الصحة ( محمد هيثم عيسى ) ان الوزارة عازمة على تنفيذ خطتها لصيانه مختلف المستشفيات ومراكز الصحة لتطوير الخدمات وتحسينها .

حيث تفقد وكيل عام الوزارة “محمد هيثم” سير أعمال الصيانة الجارية داخل أجزاء من مستشفى “طرابلس المركزي” التي تشمل غرف العناية بقسم الباطنة وقسم الأورام وقسم القسطرة القلبية وقسم الحوادث عظام فضلا عن أعمال الصيانة الجارية بقسم المناظير الجراحية .

وأضاف السيد الوكيل خلال الجولة التفقدية : أن غرف العناية التابعة لقسم الباطنة سيتم تجهيزها بأحدث الاجهزة والمعدات في هذا المجال .. ويذكر أن المستشفيات العامة في طرابلس تشهد حاليا أعمال صيانة وتجهيز في أغلب أقسامها كما ستدخل مستشفيات ومراكز تخصصية أخرى طور الصيانة ضمن خطة وزارة الصحة لتحسين وتطوير خدماتها حيث دعمت الوزارة مستشفى الزاوية بشحنات من المستلزمات والمشغلات والأجهزة الطبية والأدوية .. ومركز سبها الطبي بعدد 4 أجهزة مناظير طبية لإجراء الجراحات وشحنات من المستلزمات والمشغلات والأدوية والأجهزة والمعدات الطبية…

وال ..

شاهد أيضاً

لقطة ليلية تُظهر لحظة وقوع انفجار ضخم يضيء السماء باللون البرتقالي الساطع، مع تصاعد أعمدة كثيفة من الدخان الأسود فوق مباني قطاع غزة نتيجة الغارات الجوية

استمرار القصف على غزة وسط ارتفاع حصيلة الضحايا

أعلنت وزارة الصحة في غزة أن مستشفيات القطاع استقبلت خلال ال24 ساعة الماضية شهيدين و14 …