منصة الصباح

محمد حسن يتوج ببطولة الفقيد فتحي شوشان للشطرنج عبر الإنترنت

 

كتب /محمد ترفاس

توج اللاعب حمد حسن ببطولة الفقيد فتحي شوشان للشطرنج الخاطف عبر الإنترنيت التي نظمها وأشراف عليها فرعي بنغازي للشطرنج.

وقال نائب الرئيس عبدالله اللبار في تصريح إعلامي: إن البطولة شهدت مشاركة 78 لاعبا، وجاءت نتائجها على النحو التالي:

توج بأول الترتيب اللاعب محمد حسن عبدالله من طرابلس، وجائزته كرت اتصال بقيمة 80 دينارا، وجاء ثانيا اللاعب خليل المشيطي من بنغازي وجائزته كرت بقيمة 50 دينارا، وثالثا اللاعب محمد إدريس ضو من مدينة (براك الشاطئ) بالجنوب الليبي وجائزته كرت بقيمة 40 دينارا، ورابعا اللاعب عبدالرحيم سهل من بني وليد وجائزته كرت بقيمة 20 دينارا، وخامسا اللاعب أحمد امهدي من درنة وجائزته كرت بقيمة 10 دينار.

 

شاهد أيضاً

لقطة نهارية لواجهة مبنى وزارة الخارجية والتعاون الدولي

ليبيا نائبًا ثالثًا لرئيس الاتحاد الأفريقي 2026

أعلنت وزارة الخارجية والتعاون الدولي بحكومة الوحدة الوطنية اليوم الخميس 25يونيو 2026 اعتزازها بانتخاب ليبيا …