قررت لجنة المسابقات تعديل توقيت مباراة الديربي بين الأهلي بنغازي والنصر، لتُقام عند الساعة 19:00 من مساء الخميس على ملعب شهداء بنينا، بدلًا من الساعة 18:00. وسيتولى جمال عريبي مهام مراقبة اللقاء.
قررت لجنة المسابقات تعديل توقيت مباراة الديربي بين الأهلي بنغازي والنصر، لتُقام عند الساعة 19:00 من مساء الخميس على ملعب شهداء بنينا، بدلًا من الساعة 18:00. وسيتولى جمال عريبي مهام مراقبة اللقاء.
الوسومالأهلي بنغازي والنصر جمال عريبي دربي المباراة ملعب شهداء بنينا
أعلنت وزارة الصحة في غزة أن مستشفيات القطاع استقبلت خلال ال24 ساعة الماضية شهيدين و14 …