منصة الصباح

ما هي الأسباب التي تدفع نادي برشلونة للانقضاض على نجم أتلتيكو مدريد ؟

 

الصياح/وكالات: تقول  تقارير صحفية إن هناك مفاجأة، تتعلق بمستقبل الغاني، توماس بارتي، نجم وسط أتلتيكو مدريد الإسباني، الذي يقترب من الرحيل عن الروخي بلانكوس، بنهاية الموسم الجاري.

ويُعتبر آرسنال الإنجليزي، أحد أبرز الوجهات المتوقعة لنجم منتخب ”النجوم السوداء“، توماس بارتي، إلا أن تقارير أكدت وجود اهتمام من نادي برشلونة الإسباني، للحصول على خدمات اللاعب.

وقال موقع ”fichajes“ الإسباني، في تقرير نشره، اليوم الجمعة، إن إدارة برشلونة ترغب في استغلال رغبة توماس بارتي في الرحيل عن أتلتيكو مدريد، في ضم اللاعب إلى صفوف البلوغرانا في الموسم المقبل.

وأشار الموقع، إلى أن كيكي سيتين، مدرب نادي برشلونة، يريد التعاقد مع لاعب وسط مميز، يملك إمكانات دفاعية وهجومية أيضًا، لتعزيز خط وسط البارسا، الذي يعاني من تقدّم أعمار لاعبيه، وعلى رأسهم الكرواتي راكيتيتش، وسيرجيو بوسكيتش، والتشيلي أرتورو فيدال.

وأكد، أن هناك 3 أسباب تجعل صفقة بارتي مثالية بالنسبة لبرشلونة، كون اللاعب لا يزال في الـ26 من عمره، إضافة إلى أنه يملك خبرة في الدوري الإسباني، كما أن سعره ليس مرتفعًا، حيث يوجد شرط جزائي في عقده، تصل قيمته إلى 50 مليون يورو.

وشارك توماس بارتي هذا الموسم في 35 مباراة رفقة أتلتيكو مدريد، حيث أحرز 3 أهداف وصنع هدفًا، ويعتبر من العناصر التي لا غنى عنها في تشكيلة المدرب الأرجنتيني، دييغو سيميوني، إلا أن رغبة اللاعب في الرحيل ربما تجبر إدارة الأتلتي على بيعه.

شاهد أيضاً

مسؤولو الكاف يتجهون لتأجيل كأس أمم أفريقيا لسنة واحدة

كشفت مصادر إعلامية في المغرب التي ستنظم كأس أمم افريقيا في نسختها المقبلة أن الاتحاد …