منصة الصباح

ليبيا تشكل منتخبا جديدا لمواليد 2008 للقاء مصر والمغرب والجزائر تونس دون تجهيز ولا إعداد

 

على وجه السرعة أكمل الاتحاد الليبي لكرة القدم اعادة تشكيل المنتخب الليبي لأقل من 17 عاما للمشاركة في دورة شمال أفريقيا التي تستضيفها الجزائر.

ويفتتح المنتخب الوطني منافساته بالبطولة السبت المقبل بلقاء المنتخب المصري.
ومن المقرر أن يسافر المنتخب والبعثة الى الجزائر مباشرة هذا الاربعاء.

وجاء تشكيل المنتخب الوطني والجهار الفني في بحر ثلاثة اسابيع من التجمعات بين منتخبات المناطق.
وأعلن امس السبت عن القائمة الرسمية للمنتخب لمواليد 2007- 2008 والتي تألفت من 23 لاعبا جرى اختيارهم وفق رغبات المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني عبدالعزيز القاضي.

وسيلعب المنتخب الليبي الجديد مباريات قوية في فترة زمنية قصيرة وبدون اعداد مسبق للبطولة
حيث يلعب منتخبنا اربع مباريات في رتم عالي بلقاء المنتخب المصري السبت المقبل ثم يلتقي المغرب بعد يومين وتحديدا يوم 22 أبريل ويلعب مباراته الثالثة في 24 أبريل أمام منتخب الجزائر الدولة المضيفة ويختتم منتخبنا مباراته يوم 26 أبريل بلقاء المنتخب التونسي.

وأعلن الاتحاد الليبي لكرة القدم موافقته على مشاركة المنتخب متأخرا بسبب غياب نشاطات المنتخبات السنية الرسمية لاسيما فئة مواليد 2007-2008.

وسيتولى المدرب الشاب عبدالعزيز القاضي صحبة جهاز اداري وفني جديد الإشراف على المنتخب.
وقبل بدء العد التنازلي للبطولة انتقد كثيرون في وسائل الإعلام المختلفة ووسائل التواصل الاجتماعي طريقة وتوقيت الاختيار للمنتخب الوطني التي وإن تمت بالتعاون مع رؤساء الاتحادات الفرعية فأنها اعتمدت بشكل كبير على المحاصصة حيث تم اختيار منتخبات المناطق واجريت لهم اختبارات عشوائية في مباريات محدودة قبل أعلان أسماء لاعبي المنتخب الوطني.

وسيشارك المنتخب الوطني واللاعبون في بطولة شمال أفريقيا ب دون ترتيبات في مؤشرات جديدة وقديمة على أقحام اللاعبين والفريق في بطولة بدون تحضير مسبق ولايتوقع في نفس الوقت تسجيل نتيجة إيجابية أمام منتخبات جارة لها فرق ثابتة ورحلة استعدادات وبطولات مستمرة ودية كانت أم رسمية.

شاهد أيضاً

ورشة عمل بعنوان “الفيتامينات منافعها ومضارها” بمركز سبها الطبي

نظم مركز سبها الطبي أمس الثلاثاء ، ورشة عمل بعنوان (الفيتامينات منافعها ومضارها)، استهدفت الورشة …