منصة الصباح

لماذا يقع الرجل في حب أكثر من امرأة واحدة؟

 

كثيرا ولعله غالبا ما يتورط الرجل في تعدد الحبيبات، أو في حب أكثر من امرأة أحيانًا في آن واحد، الأمر الذي تعتبره بعض النساء أنانية وجشع منه وتعامله بصفته خائن، فكيف يقع الرجل في غرام عدة نساء في وقت واحد وما الذي يحدث له حينها؟

وفقًا لموقع «pairedlife»، فإن وقوع الرجل في حب أكثر من سيدة لا يحدث لأن الرجل مثلا يحمل قلباً أسوداً أو يحاول التلاعب بمشاعرهن، ولكن لأنه لا يوجد امرأتان متشابهتان، وحينما يجد الرجل جميع ما يرغب به في امرأة واحدة، فإنه يكتفي بها، ولكن إذا فقد شيئا فإنه يبحث عنه في سيدة أخرى، وليست كل النساء محظوظات بأن تتوفر فيهن جميع المميزات، ومن هنا يقع الرجل في حب أكثر من امرأة في وقت واحد.

تقول الدكتورة دانييل فورشي، عالمة النفس في جامعة أوهاي الأمريكية، إن هناك فرقًا بين الرجل والمرأة أثناء الوقوع في الحب، موضحة أن الرجال يقعون في الحب أسرع من النساء ويمكن أن يغرمون بامرأة لمجرد وجود صفة واحدة بها يبحثون عنها، أما النساء فتحكم عقلها أكثر عند اختيار شريك الحياة- وفقًا لموقع «bustle».

وأضافت أن الرجال يعترفون بحبهم للمرأة أولًا في أغلب الحالات، وعلى الرغم من أن النساء أكثر رومانسية إلا أن الرجال لا يخفون حبهم كثيرًا.

وأشارت إلى أن وقوع الرجل في الحب سريعًا يمكن أن يجعله يبادل أكثر من امرأة المشاعر الجيدة في آن واحد وهذا يجعله في حيرة من الاختيار الصحيح بينهم، ولذلك على النساء معرفة كل ما يخص الرجل الذي تحبه والصفات التي يرغب فيها بشريكة حياته حتى تظهرها بها وهذا سيجعله لا يرى غيرها مهما كانت الأخريات أجمل منها بمراحل.

شاهد أيضاً

المدينة يكمل عقد فرق السباعي بتأهله لنهائيات الدوري الليبي لكرة السلة

أكمل فريق المدينة عقد الفرق المتأهلة لدوري التتويج بالدوري الليبي لكرة السلة بحسم تأهله للدوري …