منصة الصباح

بدء العد التنازلي لإنطلاق سباعي الدوري الليبي لكرة السلة

تنطلق الخميس المقبل بقاعة سليمان الضراط للالعاب الرياضية في بنغازي منافسات نهائيات الدوري الليبي لكرة السلة حيث ستخوض سبعة فرق منافسات مرحلة التتويج على مرحلتين تبدأ الأولى الخميس المقبل في بنغازي ويقام المرحلة الثانية إياب يوم 27 يونيو في طرابلس بالقاعة الكبرى.

وتجرى الخميس ثلاث مباريات في افتتاح النهائيات حيث يستضيف النصر فريق المدينة في المباراة الاولى ويلعب الاهلي طرابلس مع الهلال في اللقاء الثاني ويختتم اليوم الاول بلقاء الشباب العربي مع الاتحاد.

وبدأ الاتحاد الليبي لكرة السلة في إعداد العدة للنهائيات بتشكيل لجان عمل البطولة إضافة الى توجيخ الدعوة للجماهبر الرياضية للحضور والمؤازرة بروح رياضية بعيدة عن الشغب والتعصب.

وأرسل الاتحاد الليبي تنبيهات لكل الاندية وجماهيرها بتوخي الحذر في التشجيه والدعم وإحترام المنافسين والحكام من أجل نهائيات نظيفة تليق بما وصلته اليه لعبة كرة السلة الليبية من مكانة محلية وعربية وقارية.

وتكتسي مباريات نهائيات السلة بكثير من الاهتمام لتواجد لاعبون أجانب على مستوى عال بكل الاندية وبحجم التنافس الكبير على الفوز باللقب بين ثلاثة أو أربعة أندية في سيناريو يشبه سيناريو الموسم الماضي الذي توج بلقبه الأهلي بنغازي.

شاهد أيضاً

ضبط سيارة مسروقة منذ العام 2012

  أعلنت مديرية أمن طرابلس، عن ضبط سيارة نوع “هيونداي سوناتا”، مسروقة منذ العام 2012، …