منصة الصباح

لجنة متابعة أزمة الوقود بمديرية أمن طرابلس تبحث سير العمل بالمحطات

 

ناقش رئيس لجنة متابعة أزمة الوقود بمديرية أمن طرابلس، العميد ناصر الزقوزي، سير العمل بمحطات الوقود وآليات تجاوز الصعوبات التي تواجهها.

وتركزت المباحثات خلال اجتماع الزقوزي مع مشرفي محطات الوقود بالعاصمة، على متابعة وضع المحطات المغلقة وأسباب توقفها، بالإضافة إلى ضمان استمرارية عمل المحطات المفتوحة بما يكفل توفير الوقود للمواطنين دون عراقيل.

كما تم بحث سبل تعزيز الرقابة والتنظيم لضمان عدالة التوزيع ومنع أي تجاوزات.

يأتي هذا الاجتماع في إطار الجهود المتواصلة لمديرية أمن طرابلس لضمان استقرار الإمدادات النفطية وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

شاهد أيضاً

لقطة ليلية تُظهر لحظة وقوع انفجار ضخم يضيء السماء باللون البرتقالي الساطع، مع تصاعد أعمدة كثيفة من الدخان الأسود فوق مباني قطاع غزة نتيجة الغارات الجوية

استمرار القصف على غزة وسط ارتفاع حصيلة الضحايا

أعلنت وزارة الصحة في غزة أن مستشفيات القطاع استقبلت خلال ال24 ساعة الماضية شهيدين و14 …