منصة الصباح

لاعب قدًم للوطن الكثير يحتاج وقفة من الجميع

يعاني اللاعب السابق لنادي الاتحاد والمنتخب الليبي، علي إبراهيم، من أزمة صحية حادة استدعت مكوثه في مصحة النفط.

علي إبراهيم، الظهير الأيمن المتوج مع فريق الاتحاد ببطولة الدوري الليبي عام 1986، قدم مسيرة رياضية مليئة بالعطاء والإنجازات التي خلدته في ذاكرة الجماهير الرياضية.

وبعد هذا التاريخ المشرف، يوجه محبو اللاعب نداءً إلى الحكومة ومحبي الرياضة لدعمه وتقديم المساندة اللازمة، تقديرًا لما قدمه للرياضة الليبية طوال مسيرته.

شاهد أيضاً

اليمين يظهر عائلات وأطفال في عربات يجلسون في الظل هرباً من حرارة الشمس، واليسار يظهر برج إيفل في باريس ليلاً.

الشمس تقتلُ الفرنسيين

أودت موجة الحر التي تجتاح أجزاء واسعة من أوروبا بحياة “18” شخصاً في فرنسا، بينهم …