منصة الصباح

لاعبو روما يمتنعون عن تقاضي رواتبهم حتى نهاية الموسم

أعلن نادي روما الايطالي لكرة القدم اليوم الأحد أن لاعبيه ومدربه باولو فونشيسكا وافقوا على عدم تقاضي رواتبهم حتى نهاية الموسم، من أجل مساعدة نادي العاصمة في مواجهة التداعيات المالية التي خلفها تعليق المنافسات على خلفية تفشي فيروس كورونا المستجد.

وبموجب هذا الاتفاق، لن يتقاضى اللاعبون وأعضاء الجهاز الفني رواتب أشهر مارس، أبريل، مايو يونيو. إلا أن إدارة ذئاب العاصمة أكدت أن اتفاقا تم على  “خطة تحفيزية لدفع الرواتب مرتبطة بتحقيق أهداف رياضية معينة” في حال إكمال الموسم.

وأضاف الجيالوروسي أن اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني وافقوا “على تسديد الفارق بشكل جماعي” من أجل ضمان حصول الموظفين الذين وضعوا في البطالة الجزئية على رواتبهم كاملة.

 

شاهد أيضاً

لقطة نهارية لواجهة مبنى وزارة الخارجية والتعاون الدولي

ليبيا نائبًا ثالثًا لرئيس الاتحاد الأفريقي 2026

أعلنت وزارة الخارجية والتعاون الدولي بحكومة الوحدة الوطنية اليوم الخميس 25يونيو 2026 اعتزازها بانتخاب ليبيا …