منصة الصباح

أبوسليم… مفاجأة كأس الكونفدرالية يشارك لأول مرة في بطولة أفريقية ويستعد ليوم 20أغسطس

أبوسليم… مفاجأة كأس الكونفدرالية يشارك لأول مرة في بطولة أفريقية ويستعد ليوم 20أغسطس

يدخل نادي أبوسليم أحد الأندية الصغيرة في العاصمة الليبية طرابلس يدخل الشهر المقبل التاريخ بمشاركته في كأس الكونفدرالية الأفريقية لأول مرة في تاريخ النادي مسجلا حضوره كناد ليبي رقم 15 في الكؤؤس الأفريقية.
وسيكون يوم 20 أغسطس المقبل يوم غير عاد في تاريخ نادي أبوسليم حيث من المقرر أن يلعب أولى مبارياته الأفريقية في تاريخ النادي..

ومن المقرر أن تسحب قرعة كأس الكونفدرالية الأفريقية بعد غدا الثلاثاء حيث سيتعرف أبوسليم على أول منافس له في المشاركة الأولى.

وكان أبوسليم قد سجل مفاجأة مدوية في الموسم المنتهي بتأهله للسداسي بعد نتائج رائعة في الدور الأول من الدوري الليبي ثم بلوغه كأس الأندية الأفريقية بحصوله على المقعد الرابع.

وتحضيرا للكأس الأفريقية دخل النادي وادارته في سباق مع الزمن للإعداد للقائمة الأفريقية بتجديد عقود لاعبين الحاليين والاستعانة بلاعبين جدد يمكنهم منح الإضافة للفريق في المغامرة الأفريقية.

واعلن النادي بالأمس أنه جدد التعاقد مع المدرب التونسي شكري الذي قادره الموسم لتحقيق انجاز تاريخي بالصعود للدور السداسي بالدوري الليبي والتأهل للبطولة الأفريقية في موسم استثنائي حقيقي للفريق.

وكشف فريق أبوسليم عن أول تعاقداته من اللاعبين المحترفين بتجديد عقد المدافع التونسي المميز تامر الصالحي لموسم اضافي.

ويسعى نادي أبوسليم لتأمين امكانيات مادية تسمح له بالتعاقد مع لاعبين محليين وأجانب.. وكشفت بعض المصادر الاعلامية عن تواجد سبعة لاعبين بالدوري الليبي يجري النادي التفاوض معهم لضمهم بينهم ثلاث لاعبين في الاهلي طرابلس ولاعب من الأخضر ولاعبا بالهلال.

شاهد أيضاً

الهلال الاحمر فرع بني وليد يحذر المواطنين من جريان بعض الاودية

دعا الهلال الأحمر الليبي فرع بني وليد المواطنين إلى أخذ الحيطة والحذر من جريان بعض …