منصة الصباح

الهلال في امتحان كبير من ٱجل ربع نهائي كأس الكونفدرالية

 

تتجه الأنظار مساء اليوم الى ملعب السلام بالقاهرة حيث يخوض فريق الهلال ممثل ليبيا مباراة حاسمة ومصيرية في كأس الكونفدرالية الأفريقية بلقاء مودرن فيوتشر المصري في ختام دور المجموعات.
ويصارع ممثل ليبيا من أجل بلوغ ربع نهائي البطولة حيث عليه الفوز ولا غير ذلك لحجز بطاقة التأهل عن المجموعة الأولى لمرافقة فريق اتحاد العاصمة الجزائري.
وتحضيرا للمباراة المفصلية أقام الهلال معسكرا قصيرا بالقاهرة قبل مباراة اليوم من أجل التجهيز البدني والذهني خاصة أن الفريق سيلعب على ورقة واحدة فقط وهي الفوز بينما يحتاج الفريق المصري المضيف للتعادل بآية نتيجة.
وسجل الهلال صحوة كبيرة بمجموعته الأفريقية بعد بداية ضعيفة ففاز الأسبوع الماضي على اتحاد الجزائر 2-1 في بنغازي بالجولة قبل الأخيرة وهو الفوز الذي مهد للفريق للعودة بقوة على المنافسة على الصعود
وتلقى الهلال ثلاث هزائم في مجموعته فخسر أمام الفريق المصري فيوتشر ذهابا في بنغازي 2-1 وخسر قبلها أمام اتحاد العاصمة في الجزائر 2-0 في افتتاح دور المجموعات ثم خسر المباراة الثالثة أمام سبور سبورت الجنوب افريقي أضعف فرق المجموعة في حين فاز على. الجنوبي افريقي في بنغازي ثم فاز على اتحاد الجزائر ليجمع ست نقاط قبل الجولة الختامية غدا.
ويستضيف ملعب السلام بالعاصمة المصرية لقاء الهلال ومضيفه فيوتشر في مباراة تنطلق في السادسة مساء بتوقيت ليبيا بقيادة الدولي البوروندي باسيفيك ندابيها ويعاونه البوروندي إيمرى نيونجابو مساعد أول والأوغندي رونالد كاتينيا مساعد ثان والأوغندي شيلانجيت علي حكم رابع، فيما يراقب المباراة محمد علي من جيبوتي.
ويحتاج الفريق المصري إلى التعادل بأي نتيجة لرفع رصيده إلى 9 نقاط والتأهل مباشرة إلى ربع النهائي في انجاز تاريخي الفريق الذي لم يتأهل مسبقا الى ربع نهائي كأس الكونفدرالية.

شاهد أيضاً

عمومية اتحاد الكرة تؤجل إجتماعها إلى يونيو المقبل بسبب رفض مائة ناد للائحة الانتخابية

لم يكتب لإجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الليبي لكرة القدم، المقرر عقده اليوم، الخميس، الانعقاد، بسبب …