أخبارألرئيسيةالأوليليبيا

قوات الوفاق تنتظر التعليمات للتعامل مع ميليشيات العدوان في محاور القتال

الهدف تمشيطها من التنظيمات الإرهابية والمهربين :

الصباح – وكالات

أفاد أمر محور النهر بوادي الربيع على اشتيوي، إن قوات حكومة الوفاق بانتظار تعليمات غرفة العمليات الميدانية للتحرك والتعامل مع ميليشيات حفتر واستهدافها في تمركزاتها في محاور وادي الربيع وعين زارة والسواني وصلاح الدين..

وأضاف اشتيوي أن قوات الوفاق تحاول التعامل مع ميليشيات حفتر أثناء قصف الأخيرة لمعيتيقة وأحياء طرابلس السكنية لثنيها عن ذلك.

وفي السياق نفسه قامت غرفة عمليات وتأمين وحماية سرت – الجفرة، بتسيير دوريات لحفظ الأمن بداية من جنوب أبوقرين على مدى 175 كيلومترا وصولا إلى جنوب مصراتة.

وأوضحت الغرفة أن الدوريات شهدت مشاركة الأجهزة الأمنية، وقوات الجيش ، والقوات المساندة، مشيرة إلى أنها تهدف إلى تمشيط المناطق المذكورة من جيوب التنظيمات الإرهابية، وعصابات التهريب التي لوحظ نشاطها من جديد تزامنا مع دخول مسلحي حفتر إلى مدينة سرت ، وفق قولها .

ووصلت ليل الاثنين تعزيزات عسكرية من المنطقة العسكرية الوسطى إلى محيط منطقة الوشكة غربي سرت في إطار الاستعداد لأي هجمات من مليشيات حفتر

وأفاد قياديون بقوات الوفاق أن هذه التعزيزات تأتي استعدادا للرد على أي محاولات لاختراق الهدنة من مليشيات حفتر ودعم تأمين تمركزات عملية بركان الغضب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى