منصة الصباح

قائد الحرس الثوري الإيراني: سندمر أمريكا والسعودية وإسرائيل إذا تجاوزوا خطوطنا الحمراء

الصباح – وكالات
قال قائد الحرس الثوري الإيراني حسين سلامي، إن إيران ستدمر الولايات المتحدة وبريطانيا وإسرائيل والسعودية إذا تجاوزت خطوط طهران الحمراء، على حد وصفه.
وأضاف سلامي في كلمة أمام الحشود في وسط طهران، الاثنين، “أقول لأمريكا و”إسرائيل” وآل سعود وبريطانيا إنكم جربتمونا في الساحات ولم تتمكنوا من الرد علينا، والجميع سمع صفعاتنا”.
وتابع، حسبما نقلت وكالة أنباء فارس الإيرانية شبه الرسمية، “نقول لكم لا تجتازوا خطوطنا الحمر، وإذا اجتزتم خطوطنا الحمر سوف ندمركم”.
وأكد قائد الحرس الثوري الإيراني، أن بلاده “ستلاحق الدول المتورطة في إثارة أحداث الشغب والفوضى، وسترد بقوة”، في إشارة إلى الاحتجاجات التي شهدتها العاصمة طهران وعدة مدن إيرانية في أعقاب قرارات حكومية بزيادة أسعار المحروقات.
واعتبر سلامي، في كلمته أن “إيران أصبحت اقرب من هزيمة الأعداء وسياستهم لن تفيدهم وقواتهم العسكرية اضمحلت وقدرتهم على الرد انعدمت”، مضيفا: “لن تكون هناك أي قوة يمكن أن تهز استقرار إيران تحت قيادة الإمام خامنئي”.
وتابـــع، بحســـب وكالة أنباء فـــارس «لقد أظهرنا ضبـــط النفس.. أظهرنـــا الصبر على التحـــركات العدائية لأمريـــكا والنظام الصهيوني والســـعودية ،ضـــد جمهوريـــة إيران الإســـلامية.. لكننا ســـندمرهم إذا تجاوزوا خطوطنـــا الحمراء».

شاهد أيضاً

سحب عينات من شحنة لقاحات الحمى القلاعية الموردة

باشر فريق جهاز الرقابة على الأغذية والأدوية فرع بنغازي عملية سحب عينات من الشحنة الموردة …