منصة الصباح

في اطار التعاون المشترك بين الناديين زاناكو يوقع مذكرة تعاون مع الاهلي طرابلس

خاص نجوم

وقع نادي نادي الاهلي طرابلس لكرة القدم ونادي زاناكو لكرة القدم
مذكرة لتعزيز التعاون المشترك في الجانب الرياضي مدتها ثلاث سنوات. وقد اوضح نادي زناكو في بيان لة ان مذكرة التفاهم كما وصفها تهدف إلى تعزيز الجهود التعاونية بين الفريقين في الشؤون الكروية ، لتعزيز الروابط بين نادي زاناكو لكرة القدم ونادي أهلي طرابلس الرياضي من خلال توفير الفرص المناسبة لانتقال اللاعبين بين الطرفين على عمليات الشراء المباشرة ورسوم الإعارة المدفوعة لـ فترة متفق عليها لا تقل عن ستة (6) أشهر وكذلك تسويق اللاعبين للفرق الليبية والزامبية الأخرى على التوالي.

وقال رئيس نادي زاناكو لكرة القدم السيد ديفيد موسونجا إن توقيع مذكرة التفاهم هو تتويج لعملية استشارية واسعة النطاق ناقشت خلالها جميع الأطراف أفضل السبل لتحقيق هدف مشترك يتمثل في التعاون المشترك في تطوير كرة القدم.

وستكون هذه الشراكة قادرة على تقديم المساعدة الفنية والإدارية للبرنامج الذي سيعزز الإدارة العامة لكرة القدم للجهاز الفني والإداري لنادي زاناكو لكرة القدم ، كما ستعمل على تحسين توفير الخبرة التدريبية والقيادة في رياضة كرة القدم.

ويضيف السيد موسونجا أيضًا أن مذكرة التفاهم ستعمل على تعزيز اللاعبين الشباب في الأكاديمية عن طريق التعاون في دعم تنمية الشباب ، والاستكشاف وتحديد المواهب.

ستعمل مذكرة التفاهم هذه على تشجيع المباريات الدولية الودية التي تتضمن مشاركة نادي الأهلي طرابلس الرياضي ونادي زاناكو لكرة القدم التي ستلعب في ليبيا أو زامبيا أو أي مكان محايد يعتبر مناسبًا ، شريطة الاتفاق على التكاليف قبل تأكيد أي مباريات. وكذلك تقديم المساعدة الفنية والإدارية في البرامج التي من شأنها تعزيز الإدارة العامة لكرة القدم للجهاز الفني والإداري لنادي زاناكو لكرة القدم “.

تم توقيع مذكرة التفاهم مساء الثلاثاء في فندق Southern Sun Ridgeway ، وحضر المدير التنفيذي لنادي الأهلي طرابلس الرياضي السيد ناجي الترهوني وقام بالتوقيع.

وقال السيد الترهوني إنه سعيد بهذا التطور.

“مبروك لكلا الناديين على هذا الإنجاز الذي قررنا تحقيقه. أنا متأكد من أن هذه الشراكة ستحقق نتائج جيدة “.

شاهد أيضاً

ليبيا تشارك في مهرجان لبنان السينمائي للأفلام القصيرة

تشارك ليبيا في الدورة الثالثة من مهرجان لبنان السينمائي الدولي للأفلام القصيرة، ضمن 25 دولة …