منصة الصباح

في أميركا.. الإصابات بفيروس كورونا تلامس المليون وأكثر من 54 ألف وفاة

الصباح/ وكالات: ارتفعت أعداد الإصابات بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) في الولايات المتحدة، لتلامس المليون شخص، بعد أن سجلت جامعة جونز هوبكنز 965 ألفًا و933 حالة إصابة بالفيروس، حتى صباح الاثنين.

وبلغت أعداد الوفيات نتيجة الإصابة بفيروس كورونا في الولايات المتحدة والتي تعد أكبر بؤر الإصابة بالمرض في العالم، 54 ألفًا و877 حالة وفاة، لتتصدر قائمة دول العالم في أعداد وفيات فيروس كورونا، بحسب جامعة جونز هوبكنز، الاثنين.

وتصدرت ولاية نيويورك كافة الولايات الأمريكية في أعداد الإصابات بفيروس كورونا، حيث سجلت، الاثنين، بأكثر من 288 ألف حالة إصابة، متفوقة في أعداد الإصابات في إيطاليا وإسبانيا وفرنسا وألمانيا والتي تحتل مقدمة ترتيب دول العالم من حيث أعداد الإصابات.

ولا تزال الأرقام الخاصة بفيروس كورونا في الولايات المتحدة مرتفعة، حيث تم تسجيل أكثر من 26 ألف إصابة جديدة بالفيروس، فضلا عن أكثر من ألف حالة وفاة خلال الـ24 ساعة الماضية.

ارتفاع أعداد الإصابات والوفيات بسبب فيروس كورونا في الولايات المتحدة، تزامن مع ارتفاع مماثل للأعداد على مستوى العالم، حيث سجلت جامعة جونز هوبكنز مليونين و980 ألف إصابة بالفيروس، فضلا عن أكثر من 206 آلاف حالة وفاة.

شاهد أيضاً

حنان الشويهدي ردا على سليمان اللويطي لا فن يصنع من غير الأنثى

الصباح ردت الفنانة الممثلة والمنتجة حنان الشويهدي على الفنان سليمان اللويطي عبر حسابها على موقع …