منصة الصباح

هل سنشاهد فيلم “جوكر 3″؟ المخرج تود فيليبس يقدم تحديثًا قبل العرض الأول للجزء الثاني في البندقية

هل سنشاهد “جوكر 3″؟

يتحدث المخرج تود فيليبس قبل العرض الأول للجزء الثاني في فينيسيا.

أصبح الفيلم المصنف R أول فيلم يحقق إيرادات تزيد عن 1 مليار دولار في جميع أنحاء العالم.

“جوكر: فوليا أ دو”، الجزء الثاني من فيلم “جوكر” الحائز على جائزة الأوسكار الذي يضم خواكين فينيكس وليدي غاغا، على وشك العرض الأول خلال مهرجان فينيسيا السينمائي المقبل.

في مقابلة مع Variety، قال المخرج إنه من المحتمل ألا يكون هناك جوكر ثالث.

وقال فيليبس: “لقد كان من الممتع إنتاج جزأين، لكنني أعتقد أننا قلنا ما أردنا قوله في هذا العالم”، مما يؤكد على أن فيلم “جوكر: فوليا أ دو” القادم سيختتم قصة آرثر فليك.

كان “جوكر” مغامرة محفوفة بالمخاطر ولكنها مربحة، حيث حقق إيرادات تزيد عن 1 مليار دولار في جميع أنحاء العالم، ليصبح أول فيلم مصنف R يحصل على هذا التصنيف. حصل على مراجعات إيجابية، وفاز بالأسد الذهبي في فينيسيا، وحصل على 11 ترشيحًا للأوسكار، وحصد جائزتين لأفضل ممثل وأفضل موسيقى أصلية.

لذا هناك الكثير يعتمد على هذا الجزء غير التقليدي …

يشير عنوان “جوكر: فوليا أ دو” إلى المصطلح الفرنسي للذهان المشترك أو SDD (اضطراب الوهم المشترك)، وهو متلازمة نادرة يتشارك فيها فردان أوهامًا أو هلوسات. يرى خواكين فينيكس يعود في دور آرثر فليك، وهذه المرة، تنضم إليه ليدي غاغا في دور هارلين “لي” كوينزل – نسخة من هارلي كوين، الحبيبة المجنونة والرفيقة المجنونة لجروكر. أطلق عليها اسم رومانسي سيئ.

لن يكون الفيلم مجرد فيلم إثارة نفسي مباشر مثل الأول، بل سيتخذ بدلاً من ذلك شكلًا جريئًا من المسرحية الموسيقية، حيث يغوص فيليبس في جنون فليك من خلال الموسيقى والرقص.

يتم الاحتفاظ بمزيد من تفاصيل الحبكة تحت الستار، ولكن يبدو أن الكثير من الجزء الثاني سيحدث داخل ملجأ أركهام، حيث ينتظر فليك وعقله الممزق محاكمته عن جرائم القتل التي ارتكبها في الجزء الأول.

ذكرت ليدي غاغا مؤخرًا أن الفيلم يضم “موسيقى، هناك رقص، إنه دراما، إنه أيضًا دراما قاعة المحكمة، إنه كوميديا، إنه سعيد، إنه حزين. إنه شهادة لـ [فيليبس] كمخرج، أنه يفضل أن يكون مبدعًا بدلاً من مجرد سرد قصة حب تقليدية”.

في المقابلة الأخيرة مع Variety، أضاف فيليبس أنه على الرغم من أن كلا البطلين الرئيسيين يقتحمان الغناء ويغنيان الكلاسيكيات مثل “Get Happy” و “For Once in My Life” و “That’s Life”، فإن الجزء الثاني ليس مسرحية موسيقية كاملة.

قال فيليبس: “معظم الموسيقى في الفيلم هي مجرد حوار”. ” آرثر ليس لديه الكلمات ليقول ما يريد قوله، لذلك يغنيها بدلاً من ذلك”.

كانت فكرة إنتاج جزء ثانٍ من “جوكر” شيئًا بديهيًا بالنسبة لشركة Warner Bros.، بالنظر إلى أنه أصبح أحد أفلام الكوميديا الأكثر نجاحًا على الإطلاق.

ومع ذلك، فإن النهاية المفتوحة للفيلم الأول – الذي كان في الأساس فيليبس يضع عدو باتمان الرئيسي في “The King of Comedy”

يبدو أن هذا الجزء الثاني من Clown Prince of Crime هو رؤية فريدة وبالتأكيد خطوة شجاعة، حيث أن المسرحية الموسيقية هي آخر شيء توقعه أي شخص. وربما سيؤدي ذلك إلى حصول ليدي غاغا أخيرًا على جائزة الأوسكار التي حاولت جاهدة الحصول عليها مع “House of Gucci” وكان يجب أن تفوز بها لـ “A Star Is Born” …

شاهد أيضاً

اللجنة الوطنية لمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب تعقد اجتماعها برئاسة المحافظ المكلف

  عُقدت اللجنة الوطنية لمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب، اليوم الخميس بمقر مصرف ليبيا المركزي …