منصة الصباح

فريق(معا نتعافى)  لمكافحة جائحة كورونا.. تجهيز قسم العزل بمستشفى زليتن التعليمي

كتابة وعدسة ـ فتحى السلينى

تنادت مجموعة من شباب بلدية زليتن من اجل هدف واحد وهو التعاون  من أجل الحفاظ على صحة وسلامة المواطنين ومن هنا كان نقطة انطلاق فريق (معا نتعافى)

حيث أوضح  رئيس التعقيم بحملة (معا نتعافى) السيد/ معمرسالم بن عائشة،  أن هذه الحملة مسجلة بمنظمة المجتمع المدني تحت رقم 202020 و تم اعتمادها من قبل منظمة المجتمع المدني زليتن .

واضاف.. أن من ضمن الانشطة التى قام بها الفريق تعقيم قرابة 80 قطاع  خدمي بالبلدية كما انه جارى العمل على تجهيز 10 حجرات خاصة للعزل المبدئي للمشتبه بالإصابة بهذا الفايروس .

نوه بن عائشة  أن المبالغ التى تم  جمعها من أهل ودفعها لتجهيز قسم العزل  تجاوزت ثماني عشر مليون وتمانمائة) الف دينار، مشيرا إلى  ان هذه الحملة  تنادوا فيها اهل الخير والأحسان  من المدينة وهي  مستمرة من اجل القضاء على هذه الجائحة ولحماية اهلنا في مدينة زليتن .

ومن جانبه أشار  رئيس فريق (معا نتعافى) د/ ماهر عريبى  الفريق يتكون من شباب المدينة الذين أجتمعو  خلال شبكة التواصل الاجتماعي و تشكيل حوالى 6 فرق مختصة بالعمل   منها الوعى والتثقيف والعمل  الميداني والدعم اللوجستي .

وكانت نقطة انطلاقهم  من  الجانب التوعوي والطبي من خلال البرامج التوعوية عبر شبكات التواصل الاجتماعي ومن خلال وسائل الإعلام المتاحة

كما قام الفريق  بتعقيم أكثر من 75 مؤسسة خدمية بالمدينة .

بتؤامه بين رجال الاعمال بالبلدية والمسؤولين بالعزل الصحي بالمستشفى وذلك بتوفير الاحتياجات الضرورية بالمركز

 

 

شاهد أيضاً

ليفربول يفوز بالأربعة على توتنهام ويعود رسميا لأبطال أوروبا بعد غياب موسم واحد

تأهل ليفربول رسميًا إلى المشاركة العام المقبل في دوري أبطال أوروبا بعد فوزه الكبير اليوم …