منصة الصباح

غدا.. سحب قرعة مرحلة التتويج بالدوري الليبي للكرة الطائرة

 

تسحب غدا الثلاثاء بفندق الماسة بمصراتة قرعة الدوري الخماسي للدوري الليبي للكرة الطائرة.
ووجه رئيس المسابقات العامة بالاتحاد وجدي القمبري الدعوة للأندية الخمس لحضور مراسم القرعة من خلال الاجتماع الفني الذي سيتم في الساعة السادسة من يوم الغد.
وتتنافس خمسة فرق هي السويحلي حامل اللقب والأهلي بنغازي والنصر والاتحاد المصراتي والجزيرة على لقب الدوري الليبي هذا الموسم من خلال الدوري الخماسي الذي ينطلق هذا الاربعاء.
وأعلن الاتحاد الليبي للكرة الطائرة عن تجهيزاته الأخيرة لإنطلاق الدوري الخماسي المتمم للدوري الليبي الذي سيقام بقاعة مصراتة للألعاب الرياضية بمشاركة الخمس فرق المتأهلة من الدوري الثماني.
وأصدر رئيس الاتحاد الليبي للكرة الطائرة عدنان البكباك بعض القرارات التنظيمية وتكليفات لعدد من أعضائه بترأس لجان التنظيم والاشراف على الحدثين حدث نهائيات بطولة ليبيا وكأس ليبيا.
وتستضيف مصراتة نهائيات بطولة الدوري الليبي الدوري الخماسي إضافة لنهائيات كأس ليبيا للكرة الطائرة التي ستقام يومي الاربعاء والخميس 8 و 9 مايو.
وتشارك فرق السويحلي والنصر والأهلي بنغازي والجزيرة والاتحاد المصراتي في التنافس على لقب الدوري الليبي هذا العام بينما يتنافس الثلاثي السويحلي والنصر والجزيرة على التتويج بلقب كأس الطائرة.

شاهد أيضاً

إعادة تشغيل موازين الشاحنات على الطرق العامة

اتّفق وزير الداخلية المكلّف “عماد الطرابلسي”، مع رئيس مصلحة الطرق والجسور بوزارة المواصلات “الحسين سويدان”، …