اجتمع عميد بلدية طرابلس المركز إبراهيم الخليفي رفقة مدير مديرية الحرس البلدي طرابلس عميد رمزي هدية إجتماعا مع الباعة المتجولين داخل المدينة و ميدان الشهداء.
وأكد الخليفي خلال اللقاء على حرص البلدية على إيجاد حلول لهم وتخصيص مكان لمزاولة أعمالهم وسط المدينة مع إصدار تراخيص للباعة المتجولين.
واعرب العميد رمزي هدية مدير مديرية الحرس البلدي طرابلس عن ترحيب المديرية بهذه الخطوة على أن تكون منظمة و تحت متابعة المديرية من حيث اختصاصات الحرس البلدي.
الوسومبلدية طرابلس المركز
شاهد أيضاً
ثغرة أمنية خطيرة تهدد 7 طرازات من “آيفون”
كشفت تقارير أمن سيبراني عن ثغرة أمنية جديدة تؤثر على عدد من أجهزة “آيفون” القديمة، …
منصة الصباح الصباح، منصة إخبارية رقمية
