منصة الصباح

على رأسهم ميسي ونوير .. نجوم قد يغيرون فرقهم بعد انقضاء كورونا

 

سارت صحيفة ماركا الإسبانية على النهج القائل أن الزمن بعد انقضاء جائحة كورونا لن يعود كما كان قبلها, مقدمة ما تراه تأكيدا على صحة هذا القول على الأقل في ملاعب كرة القدم.
ورصدت الصحيفة مسيرة نجوما عدة قاربت حياتهم الكروية على الانتهاء, مؤكدة أن الأشهر المقبلة ستشهد مغادرتهم الملاعب, إما بسبب نهاية عقودهم أو تقدمهم في العمر.
وكانت بداية تقرير ماركا مع ريال مدريد, حيث يبدو القائد سيرجيو راموس (34 عاما)، والكرواتي لوكا مودريتش (34 عاما) الأقرب للرحيل , أما برشلونة ووفقا للصحيفة فإنه غالبا سيفقد مهاجمه الأوروغواياني لويس سواريز (33 عاما) وربما أيضا نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي (33 عاما), إلى جانب التشيلي أرثورو فيدال, فيما يعتبر الإسباني دييغو كوستا مهاجم أتلتيكو مدريد قريبا جدا من الابتعاد عن إسبانيا والتوجه نحو الصين.
وفي إنجلترا يتواجد عدة لاعبين يعيشون فتراتهم الأخيرة في فرقهم وتنتهي عقودهم الصيف المقبل أو صيف 2021، كالألماني مسعود أوزيل في أرسنال، والثنائي، الإسباني بيدرو رودريغيز والبرازيلي وليان في تشيلسي، والأرجنتيني سيرجيو أغويرو في مانشستر سيتي، والصربي نيمانيا ماتيتش، والإسباني خوان ماتا في مانشستر يونايتد.
وكذلك الأمر في ألمانيا, فربما يكون هذا الموسم هو الأخير للحارس مانويل نوير مع البطل بايرن ميونخ, وكذلك الإسبانيان تياغو ألكانتارا وخافيير مارتينيز, وتدل تحركات إدارة يوفنتوس على أنها تخطط لرحيل المهاجم الأرجنتيني غونزالو هيغواين ولاعب الوسط الألماني سامي خضيرة , ولا يعتقد المراقبون أن الإسباني بورخا فاليرو سيظل إلى صيف 2021 مع إنتر.
وتقول ماركا أن الزمن قد حان لعودة البرازيلي تياغو سيلفا إلى موطنه, تاركا فريقه الحالي باريس سان جيرمان, وسينحو نحوه الهداف التاريخي للفريق الأوروغواياني إدينسون كافاني، كما ينتهي عقد الأرجنتيني أنخل دي ماريا والألماني داكسلر مع ذات الفريق في صيف 2021, ولا تتصور الصحيفة أن إدارة بطل فرنسا ستجدد لهم.

وكالات

شاهد أيضاً

سمرقند تستضيف القرعة وعيون الليبيين على منافسيهم بكأس العالم 

  في كرة الصالات تتجه الانظار اليوم الأحد إلى مدينة سمرقند الأوزبكية حيث تسحب قرعة …