منصة الصباح

طلاء الأظافر في علبة ورقية .. آخر نتائج الحجر المنزلي

من الصدفة تصنع الابتكارات أحيانا .. ومن وسط الحزن تخلق الضحكات .. وهذا بالضبط مع حدث مع خبيرة التجميل تسليم ياسر, والتي دفع يأسها لتوقف أعمالها بسبب تفشي فيروس كورونا إلى تسجيل فيديو عده الكثيرون ابتكاراً, كما كان في نفس الوقت من أكثر مقاطع الفيديو طرافة على صفحات التواصل الاجتماعي في بريطانيا.
واضطر راجا, وهو زوج تسليم إلى وضع يده داخل صندوق ورقي تخرج منه أصابعه, والتقدم إلى زوجته لتقوم بطلائها وتلميعها, في محاولة منه للتخفيف من حزنها, واستجابت تسليم لهذا العرض, فيما تكفل ابنهما الأكبر محمد بتسجيله وبثه على موقع (إنستغرام).
ونال الفيديو استحسان العديد من المتابعين, مسجلا 135 ألف متابعة , ولاحقا طالب العديد من عشاق الموضة والأزياء, وخاصة زبائن تسليم, منها أن تقدم لهم عرضا مشابها, وهو ما أرجأته إلى ما بعد انتهاء فترة الحجر المنزلي.
وقالت السيدة الموجودة في مدينة بلفاست بإيرلندا الشمالية : ” كنت محبطة من توقف أعمالي طوال هذه الفترة, وقمت بعمل ما شاهدتموه كنوع من الترفيه عني وعن عائلتي”.
وأضافت : “وصلتني عدة رسائل من زبائني تطالبني بأن أطلي أظافرهم بنفس الطريقة .. وأنا ممتنة لرسائلهم لكنني لن أعمل الآن, لأنني أقدم صحة عائلتي على كل شيء”.

وكالات

شاهد أيضاً

ليفربول يواصل سلسلة خسارة النقاط

سقط ليفربول في فخ التعادل مع مضيفة فريق وست هام يونايتد بنتيجة هدفين لكل منهما …