منصة الصباح

طائرة الأهلي بنغازي تعبر  كاظمة وتلعب على المركز الخامس بالبطولة العربية 

ينهي الأهلي بنغازي غدا الاربعاء مشاركة بالنسخة 42 للبطولة العربية للأندية في الكرة الطائرة المقامة بالأردن باللعب على المركزين الخامس أو السادس.

ونجح الأهلي بنغازي اليوم الثلاثاء في الفوز على كاظمة الكويتي 3-1 في المباراة الترتيبية من الخامس إلى الثامن ليتأهل للعب على المركز الخامس.

وبالفوز على كاظمة يسجل الأهلي بنغازي فوزه الخامس بالبطولة مقابل خسارتين أحدهما أمام الشرطة القطري وهي الخسارة التي أبعدته على المنافسة على اللقب العربي.

شاهد أيضاً

لقطة ليلية تُظهر لحظة وقوع انفجار ضخم يضيء السماء باللون البرتقالي الساطع، مع تصاعد أعمدة كثيفة من الدخان الأسود فوق مباني قطاع غزة نتيجة الغارات الجوية

استمرار القصف على غزة وسط ارتفاع حصيلة الضحايا

أعلنت وزارة الصحة في غزة أن مستشفيات القطاع استقبلت خلال ال24 ساعة الماضية شهيدين و14 …