منصة الصباح

صهيب بن سليمان يودع الأخضر في رسالة عاطفية قبل خوض تجربة جديدة بالٱهلي بنغازي

صهيب بن سليمان يودع الأخضر في رسالة عاطفية قبل خوض تجربة جديدة بالٱهلي بنغازي

أعلن نادي الأهلي بنغازي تعاقده مع لاعب وسط المنتخب الوطني ونادي الأخضر صهيب بن سليمان في صفقة انتقال حر.
ورحب الٱهلي باللاعب مؤكدا على أن صهيب هو ثاني صفقات الفريق تحضيرا للمشاركة الأفريقية التي يعود إليها الأهلي بنغازي بعد غياب لنحو ست سنوات.

وأعلن موكل اللاعب الشاب فراس حيدر عبر صفحته الشخصية أن صهيب بن سليمان وقع مع الأهلي بنغازي لمدة موسما واحدا ومفضلا الأهلي عن عروض محلية كثيرة وعرض خارجي من أولمبيك خريبكة المغربي
من جهته عبر صهيب بن سليمان عن سعادته باللعب لفريق كبير في حجم الأهلي بنغازي مؤكدا أن التجربة المرتقبة ستكون مهمة وثرية.

ويعد صهيب بن سليمان من لاعبي الوسط القلائل في ليبيا الذين يتميزون بالقوة والاصرار والمهارة.. وبرزت شهرة صهيب مع الاتحاد ففاز معه بالقاب عدة بالدوري ثم كانت تجارب أخرى للاعب لم يتألق بها بالشكل الامثل قبل أن يعود لقمة مستواه مع انطلاق الموسم الماضي فلفت الانظار للأخضر ومدربه التونسي سمير شمام الذي استجلبه للفريق لدعم خط الوسط فكان اللاعب في المستوى ونجح في ابراز موهبته مجددا ومنح خبرته للفريق ليسجل اللاعب عودة جديدة للمنتخب الوطني.

وودع صهيب بن سليمان نادي الأخضر الذي شهدت تجربته معه العودة لخوض غمار كأس الكونفدرالية في المشاركة الأولى للأخضر والرابعة للاعب ودع بن سليمان الاخضر في رسالة عاطفية حيث قدم كل التحايا والتقدير لادارة النادي وجمهور النادي مؤكدا أنه سيتذكر دائما تجربة اللعب لنادي الاخضر العنيد شاكرا للجميع وقوفهم معه ودعمه معبرا على أنه لن ينسى ذلك.

شاهد أيضاً

بلدية طبرق تبحث إنشاء مصفاة نفط

ناقش عميد بلدية طبرق فرج بوالخطابية، مع مدير شركة سنو روبيد الاستثمارية الصينية ليو ينج، …