منصة الصباح

صندوق دعم الاعلاميين يحتفي بحصول المصور خسن المجدوب على جائزة التميّز الإعلامي العربي.

الصباح

أقام صندوق دعم الإعلاميين امس بقاعة المرحوم أحمد عاشور أكس بمقر الصندوق حفلاً تكريمياً للمصور الصحفي حسن المجدوب سُلم خلاله درع جائزة التميّز الإعلامي العربي 2024م في دورتها الثامنة التي نظمها قطاع الإعلام والاتصال بالأمانة العامة لجامعة الدول العربية، في مجال (إعلام الأزمات والكوارث والمخاطر)، في فئة أفضل صورة، عن صورته التي حملت عنوان (هل نجونا؟) والتي التقطها بمدينة درنة إبان الكارثة التي خلفها إعصار دانيال، وكذلك شهادة تكريم من الصندوق تشجيعاً وتكريماً له .
و حضر حفل التكريم من مدير عام الصندوق د.علي عاشور، ورئيس الهيئة العامة للصحافة أ. عبدالرزاق الداهش، ومدير إدارة الإعلام الخارجي بوزارة الخارجية والتعاون الدولي أ. بدر إشنيبه، ورئيس تحرير منصة الصباح الرقمية أ. إيناس احميده، ومدير تحرير صحيفة فبراير أ. حميدة القمودي وثلة من الإعلاميين والإعلاميات وزملاء وأصدقاء المحتفى به.
و عبر رئيس الهيئة العامة للصحافة عن أهمية وجود الصندوق في الساحة الإعلامية الليبية، بإعتباره مؤسسة معنية بتشجيع الروح الإبداعية لدى الإعلاميين الليبيين، وتسليط الضوء على أعمالهم الإعلامية وتكريم المتميزين منهم، موضحاً دور المصور الصحفي في نقل الرسالة الإعلامية بلغة يفهما الجميع، وهو ما قام المجدوب في تغطيته الصحفية لأحداث درنة.
و رحّب مدير عام الصندوق في كلمته التي ألقاها بهذه المناسبة بجميع الحضور، مهنئاً الصحفي صاحب الجائزة، ومعبراً عن سعادته بهذا الاستحقاق، الذي يعده تتويجاً لكافة الصحفيين والمصورين الليبيين، مؤكداً بأن الصندوق سيبدل قصارى لدعم الإعلاميين في التخصصات الإعلامية المختلفة.

شاهد أيضاً

كلية الطب البشري بجامعة الجفرة تستلم معاملها

  استلمت كلية الطب البشري بجامعة الجفرة الاجهزة والمعدات المعملية. التسليم تم باشراف مكتب متابعة …