منصة الصباح

ريال مدريد يعاقب لاعب الهارب من الحجر الصحي

قال تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، أن إدارة ريال مدريد قررت معاقبة لاعبها الصربي لوكا يوفيتش بعد هروبه من الحجر الصحي في إسبانيا بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد.

ووفقاً لصحف إنجليزية، فإن إدارة (الميرينجي) اتخذت قراراً بإعارة يوفيتش خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعدما غادر إسبانيا دون إذن من إدارة الفريق أو الجهاز الفني.

وأضافت أن اللاعب البالغ من العمر22 عاماً قريب من الانتقال إلى صفوف تشيلسي , بعد موسم لم يحقق فيه النجاح مع ريال مدريد, فاكتفى بتسجيل هدفين فقط في 24 مباراة لعبها.

شاهد أيضاً

لقطة نهارية لواجهة مبنى وزارة الخارجية والتعاون الدولي

ليبيا نائبًا ثالثًا لرئيس الاتحاد الأفريقي 2026

أعلنت وزارة الخارجية والتعاون الدولي بحكومة الوحدة الوطنية اليوم الخميس 25يونيو 2026 اعتزازها بانتخاب ليبيا …