منصة الصباح

رئيس هيئة الشباب والرياضة يلتقي رئيس اللجنة البارالمبية

 

عقد رئيس الهيئة العامة للشباب والرياضة  د. بشير القنطري اجتماعا صباح الأحد الماضي جمعه برئيس اللجنة البارالمبية السيد  خالد الرقيبي.

وتناول الاجتماع أهم احتياجات و متطلبات اللجنة البارالمبية كما تمت مناقشة آلية تدليل كافة الصعوبات التي تواجهها اللجنة في سبيل أن تكون منتخباتنا حاضرة في المحافل الدولية و القارية و الإقليمية وتحقيق أفضل النتائج وخاصة المؤهلة للأولمبياد طوكيو 2020.

يأتي هذا الاجتماع في إطار التواصل والتعاون والتشاور مع المؤسسات الرياضية لبحث سبل دعمها والاطلاع على أوضاعها من قبل الهيئة.

شاهد أيضاً

جرافيك توضيحي به شعار الاتحاد الافريقي لكرة القدم وشعار الاتحاد الليبي لكرة القدم

” الكاف ” تنظم دورة للجنة اتحاد الكرة الليبي الطبية

إعداد : عبدالسلام الشريف وافق الاتحاد الافريقي لكرة القدم ( الكاف ) على تنظيم دورة …