منصة الصباح

الدبيبة يُتابعُ مع مصلحة الأحوال المدنية مشروع “الانطلاقة”

 

الصباح/ ربيعة حبّاس

قام رئيس حكومة الوحدة الوطنية “عبدالحميد الدبيبة”، اليوم الاحد، بزيارة إلى مصلحة الأحوال المدنية، اطلع خلالها على سير العمل بها..

وتابع “الدبيبة” خلال اجتماعه مع رئيس المصلحة، ومديري الفروع، الخطوات المتعلقة بمشروع “الانطلاقة”، الذي اطلقته الحكومة، ومكتب النائب العام، لتنظيم ومطابقة البيانات الإلكترونية ببيانات السجلات، وما يتعلق بالوفيات والمفقودين في مدينة درنة والمناطق المجاورة…

وقدّم مدير المصلحة خلال الاجتماع، عرضاً ضوئياً عن سير العمل بمشروع الانطلاقة، مبيناً أهم عناصره والذي يستهدف مراجعة بيانات 1.900.328 أسرة، أُنجز منها ما يزيد على 1.700.000 أسرة، وجاري العمل وفق الجدول الزمني المعتمد، موضحاً أن المتابعة و الاشراف على صحة البيانات، يقوم بها مكتب النائب العام..

وأوضح مدير فرع المصلحة بدرنة، الإجراءات المتخذة من قبل المصلحة، في حصر الوفيات والمفقودين، بالتنسيق مع مكتب النائب العام، و بالتعاون مع مصلحة الجوازات و الجنسية، وأن العمل جارٍ على نسخ مستندات جديدة، وتعويض كافة الفواقد والاحصائيات اللازمة..

وأصدر “الدبيبة”، خلال الزيارة، تعليماته لجهاز تنمية و تطوير المراكز الإدارية، على ضرورة استكمال فروع المصلحة، ضمن مشروع إنشاء “17” فرعاً، الى جانب المبنى الرئيس..

شاهد أيضاً

اللجنة الوطنية لمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب تعقد اجتماعها برئاسة المحافظ المكلف

  عُقدت اللجنة الوطنية لمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب، اليوم الخميس بمقر مصرف ليبيا المركزي …