منصة الصباح

“فينوم : ذي لاست دانس” يتصدّر شبّاك التذاكر الأمريكية

يُواصل فيلم الأبطال الخارقين الجديد في نسخته الجديدة “فينوم: ذي لاست دانس” تصدّرهُ شباك التذاكر في أميركا الشمالية، بحسب تقرير الشركة المتخصصة “إكزبيتر ريليشنز” المتخصصة.

ووصلت إيرادات الجزء الثالث من السلسلة، إلى 26,1 مليون دولا، وهذا الرقم يختلف عن إيرادات الجزء الثاني من السلسلة، حيث حقق 96 مليون دولار في العام 2021.

وقدّم نجم هوليود، توم هاردي، دور الصحفي غاضب وساخط، يُصبح كائن فضائي بأسنان ضخمة، ويشارك معه في الفيلم، تشيوتيل إيجيوفور وجونو تيمبل وريس إيفانز.

شاهد أيضاً

لقطة ليلية تُظهر لحظة وقوع انفجار ضخم يضيء السماء باللون البرتقالي الساطع، مع تصاعد أعمدة كثيفة من الدخان الأسود فوق مباني قطاع غزة نتيجة الغارات الجوية

استمرار القصف على غزة وسط ارتفاع حصيلة الضحايا

أعلنت وزارة الصحة في غزة أن مستشفيات القطاع استقبلت خلال ال24 ساعة الماضية شهيدين و14 …