منصة الصباح

إثارة دوري السلة تعود الجمعة بمباريات ساخنة بين رباعي التتويج بالدوري الليبي

إثارة دوري السلة تعود الجمعة بمباريات ساخنة بين رباعي التتويج بالدوري الليبي

تعود غدا الجمعة مباريات الدوري الليبي لكرة السلة للتنافس من جديد بمباريات ساخنة في أولى منافسات رباعي التتويج.

وتستضيف القاعة الكبرى بالعاصمة طرابلس الجمعة مباراتين تجمع الأقطاب الاربعة المتنافسة على لقب هذا الموسم الاغلى في التعاقدات والأفضل في المستوى الفني لكرة السلة الليبية.

ويفتتح الاهلي طرابلس والاتحاد التجمع الأول لرباعي التتويج بمباراة ديربي جديدة هى الرابعة بينهما في عام 2023.

ويطمح حامل اللقب الاهلي طرابلس لمواصلة مشواره الرائع نحو البطولة مع المدرب المصري أشرف توفيق وبقيادة نجوم محلية ومحترفين اجانب قدموا مستوى ممتاز في الدور الثماني.

من جهته يبدأ الاتحاد مع المدرب اللبناني الخبير فؤاد أبوشقرا رحلة التنافس على اللقب بلقاء الأهلي في مباراة يدرك المدرب واللاعبين أن الفوز بها سيفتح للفريق عموما للتنافس بقوة على اللقب قبل لقاء قطبي بنغازي.

وفي مباراة ثانية غدا الجمعة يلتقي الأهلي بنغازي مع النصر في ديربي ثان ساخن سيكون تكرار للقاءتهما السابقة بالدور الثماني أو الدور الأول.

ويعول الأهلي بنغازي والنصر على نجوم رائعة سجلت بصمتها بالدور الثماني لتحقيق نتائج طيبة وخاصة الأهلي بنغازي الذي قدم مستوى متميزا بالثماني جعلته يتصدر الترتيب العام بدون منازع بعد سلسلة انتصارات متثالية.

يعود دوري السلة وكلنا ترقب وانتظار لمباريات مثيرة ومستوى أفضل من الدور الثماني الذي شهد بالفعل إثارة وتشويق ومستوى عال يبرهن على أن كرة السلة الليبية تتعافى كثيرا بفضل اتحاد لعبة جاد في الرقي بكرة السلة والدوري الليبي بعمله المتواصل.

 

.

 

.

شاهد أيضاً

حكومة الاحتلال تغلق مكتب قناة الجزيرة في إسرائيل

  الصباح قررت حكومة الاحتلال غلق مكتب قناة الجزيرة القطرية في «إسرائيل»، بعد تصويت مجلس …