منصة الصباح

دورة تدريبية في كيفية استخدام المبيد الكيميائي بتونس

كتب طارق بريدعة..

اختتمت الدورو التدريبية في مجال الإرشاد الأمثل في استعمال المبيدات الكيميائية في مدينة الحمامات تونس  وبإشراف منظمة الفاو الدولية عن طريق وزارة الزراعة بحكومة الوفاق وأكد السيد محمد النعاس احد المتدربين بهذه الدورة أنها دورة قيّمة جدا تلقينا خلالها كيفية الاستخدام الأمثل للمبيد الكيميائي في مجال الزراعة دون أن تكون هناك أضرار لا على الأرض ولا على الإنسان وحتى إن وجدت مخلفات فإننا نستطيع التخلص منها بطريقة علمية سليمة ويضيف محمد النعاس بأن الاساتذة الليبين الذين أشرفوا على دروس الدورة قدموا لنا كيفية التعامل مع المبيذ وكيفية خلطه بالماء والتوقيت المناسب لذلك وقدم النعاس الشكر للاستاذة  القائمين على إنجاح هذه الدورة وأخص بالذكر السيد  علي اليزيد من ( شركة تقدم اجيال) محمد امسيك مدير  إدراة الموارد البشرية و م. عبداللطيف حميد مدرب الدورة وكذلك زملائي  المتدربين التزامهم الجاد الأمر الذي ساهم في إنجاح الدورة متمنيا للجميع التوفيق والسداد.

شاهد أيضاً

الشركة الليبية للحديد والصلب ومصلحة الطرق والجسور توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية لإعادة تدوير خردة مشاريع البنية التحتية

شراكة استراتيجية بين “الحديد والصلب” ومصلحة الطرق لتدوير خردة مشاريع البنية التحتية

وُقِّعت بمقر الشركة الليبية للحديد والصلب، اتفاقية شراكة استراتيجية بين الشركة ومصلحة الطرق والجسور التابعة …