منصة الصباح

دريد لحّام: أخاف من “المخابرات” وأتقاضى 190 ألف ليرة كراتب تقاعدي

 

كشف الفنان القدير دريد لحّام، أن راتبه التقاعدي من وزارة الإعلام 190 ألف ليرة سورية، وأن هذا المبلغ اليوم لا يستطيع توفير اللوازم الأساسية للأسرة في سوريا، بعد تراكم الأزمات منذ سنوات.

وأوضح دريد لحّام، خلال حديثه في برنامج إنسان على منصة “يلا ترند” الذي يقدمه عطية عوض، أن راتب الموظف في سوريا “لازم يكون 50 مليون ليعيش مرتاح وبستغرب كيف الناس عايشة”.

ولم يُخفي الفنان السوري القدير، خوفه من “المخابرات” عندما طرح عليه مقدّم البرنامج “مِن مِين بتخاف؟” ليُجيب بعدها دون تردد: “من المخابرات”.

وأشار الفنان القدير، إلى “كتابة التقارير الأمنية” التي تُكتب بدون تحريات عن مصداقيتها، وبسببها ظُلم الكثير منها، وهذا بسبب عدم مراجعة الجهات الأمنية حقيقة هذه التقارير.

وأضاف الفنان السوري المعروف، خلال حديثه لبرنامج إنسان، حول عائلته ونشأتها الصعبة بسبب ظروف الحياة القاسية، ” أن الفقر يُعلّم الكفاح، وأنه بدأ العمل منذ أن كان عمره ثمانية أعوام عند “حدّاد” وبعدها عند “خيّاط” وأن هذه التجارب علّمته الحياة، وأن أول راتب تقاضاه كان “173 ونصف”، واشترى حينها “ماكينة غاز الطهي” لوالدته، حتى ترتاح من استخدام “البابور القديم”.

شاهد أيضاً

إزالة وصلات غير شرعية لخطوط الإمداد المائي بالمنطقة الوسطى

أزالت فرق جهاز الشرطة الزراعية المنطقة الوسطى جميع الوصلات غير شرعية على خطوط الامداد المائي. …