منصة الصباح

خوري تناقش مع أعضاء لجنتي الاتصال بالنواب والدولة الوضع الأمني الهش

ناقشت نائبة المبعوث الأممي إلى ليبيا ستيفاني خوري، مع الأعضاء المنتخبين في لجنة الاتصال بين مجلسي النواب والأعلى للدولة، الوضع الأمني الهش.

وأشارت خوري في تدوينة نشرتها على صفحتها على منصة “اكس”، إلى أنهم ناقشوا المخاوف المستمرة بشأن حقوق الإنسان.

وتطرق المجتمعون إلى سبل الدفع بعملية سياسية يقودها ويملك زمامها الليبيون، وتيسرها الأمم المتحدة بدعم دولي، بهدف معالجة الانسداد الراهن.

كما عرج المجتمعون على الأوضاع الاقتصادية، مشددين على أهمية المساءلة والحوكمة الرشيدة لموارد الدولة.
ونقلت خوري عن أعضاء اللجنة تعبيرهم عن حرصهم على العمل مع بعثة الأمم المتحدة بغرض إشراك جميع الفاعلين الليبيين.

شاهد أيضاً

لقطة ليلية تُظهر لحظة وقوع انفجار ضخم يضيء السماء باللون البرتقالي الساطع، مع تصاعد أعمدة كثيفة من الدخان الأسود فوق مباني قطاع غزة نتيجة الغارات الجوية

استمرار القصف على غزة وسط ارتفاع حصيلة الضحايا

أعلنت وزارة الصحة في غزة أن مستشفيات القطاع استقبلت خلال ال24 ساعة الماضية شهيدين و14 …