منصة الصباح

الكهرباء تعلن الانتهاء من صيانة خط توليد الزويتينة اجدابيا

الكهرباء تعلن الانتهاء من صيانة خط توليد الزويتينة اجدابيا

عبدالله الزائدي ــ الصباح

اعلنت الشركة العامة للكهرباء اليوم عن الإنتهاء من صيانة وتشغيل خط محطة التوليد الزويتينة اجدابيا جهد 220 ك.ف،

وأوضحت الشركة في بيانها أن عمل الصيانة للخط اشتمل على تركيب جميع العوازل على مسار الخط بإشراف ومتابعة الإدارة العامة لنقل الطاقة ، وأضافت الشركة أن اعمال الصيانة جرت ضمن دعم شبكة النقل وتوفير احتياجات المنطقة من الكهرباء .

شاهد أيضاً

لقطة ليلية تُظهر لحظة وقوع انفجار ضخم يضيء السماء باللون البرتقالي الساطع، مع تصاعد أعمدة كثيفة من الدخان الأسود فوق مباني قطاع غزة نتيجة الغارات الجوية

استمرار القصف على غزة وسط ارتفاع حصيلة الضحايا

أعلنت وزارة الصحة في غزة أن مستشفيات القطاع استقبلت خلال ال24 ساعة الماضية شهيدين و14 …