أعلنت بلدية غات أن الفرق الفنية التابعة للشركة العامة للكهرباء، والمكلفة بأعمال صيانة خط نقل الكهرباء في المنطقة الواقعة غرب مدينة أوباري، واصلت جهودها المكثفة منذ الساعات الأولى من صباح أمس السبت لاستكمال أعمال الصيانة وإعادة شحن الخط الكهربائي.
إعادة تشغيل الخط الكهربائي
وأوضحت البلدية، في بيان نشرته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أن الفرق الفنية عملت بشكل متواصل طوال اليوم، إلا أن بعض الظروف الفنية حالت دون الانتهاء من الأعمال وإعادة تشغيل الخط الكهربائي خلال الفترة المسائية، ما استدعى تعليق العمل مع نهاية اليوم.
استئناف أعمال الصيانة
وأكدت بلدية غات أن الفرق الفنية ستستأنف أعمال الصيانة صباح اليوم الأحد لاستكمال ما تبقى من الأعمال الفنية وإنجازها في أسرع وقت ممكن، بما يسهم في إعادة التغذية الكهربائية واستقرار الخدمة بالمنطقة.
وثمّن المجلس البلدي غات الجهود الكبيرة التي تبذلها الفرق الفنية التابعة للشركة العامة للكهرباء، مؤكداً متابعته المستمرة لسير أعمال الصيانة، مع إطلاع المواطنين على أي مستجدات فور ورودها.
منصة الصباح الصباح، منصة إخبارية رقمية