أخبارألرئيسيةعربي ودولي

خطاب ملكة بريطانيا من حجر رسم

 

توجّهت ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية بخطاب متلفز نادر للشعب البريطاني شكرت فيه الطواقم الطبية التي تتولى التصدي لفيروس «كورونا» المستجد، ودعت إلى توحيد الجهود من أجل تخطي الأزمة، متعهدة «بالنجاح» في هذه المهمة.
سجلت ملكة بريطانيا الزابيت خطابها _بحسب صحيفة «إكسبرس”_ في قصر (وندسور) في غرب لندن، الذي انتقلت إليه الملكة وزوجها الأمير فيليب في إجراء احترازي في وقت تواصل حصيلة الوفيات والإصابات بـ«كوفيد – 19» الارتفاع.
ومع التزام الملكة بالعزل الذاتي الذي نصحها به أطبائها، خاصة بعد إصابة نجلها ولي العهد البريطاني الأمير (تشارلز) ورئيس الوزراء البريطاني( بوريس جونسون) بالفيروس، فقد حرصت على اتخاذ بعض التدابير الوقائية لتسجيل خطابها.
فقد تم تصوير الخطاب من قبل مصور واحد يرتدي معدات وقاية شخصية، في حين وجد جميع الموظفين التقنيين الآخرين في غرفة أخرى،واختارت الملكة التصوير في غرفة مخصصة للرسم، وذلك بسبب مساحتها الواسعة، الأمر الذي أتاح لها ترك مسافة مناسبة بينها وبين المصور.
……….
“أمير خان ”
من ملاكم إلى محلل صحي.. ويعرض تحليله على الهواء
__________
نشر الملاكم البريطاني الشهير، أمير خان، سلسلة من الفيديوهات “الغريبة”، التي كشف فيها عن نظرية سبب انتشار فيروس كورونا حول العالم.
وفي فيديو مباشر لخان، كشف بطل العالم السابق بالوزن الخفيف، أن أبراج الاتصالات للجيل الخامس، هي سبب انتشار الفيروس، أما الهدف، فهو لتقليل أعداد السكان في الأرض.
وقال خان: “هل لازلتم تعتقدون أن الأمر غير متعلق بأبراج الجيل الخامس (5G). الفيروس من إنتاج الإنسان، وانتشاره تم خلال إجراء اختبارات أبراج الـ(5G).
وأضاف: “الأمر كله للسيطرة على أعداد السكان في العالم، للتخلص من عدد كبير منا، وخاصة كبار السن”.
وانضم خان بتلك التصريحات لمجموعة من أصحاب “نظرية المؤامرة” التي تعتقد بأن أبراج الجيل الخامس هي التي تنشر الفيروس.
ووصل الأمر بمجموعة من المؤمنين بالنظرية، للإقدام على حرق عدد من أبراج الـ(5G) في بريطانيا، لمنع انتشار الفيروس.
…………

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى